كيفية إلغاء خدمات موبايلي التى تسحب الرصيد 2022

كيفية إلغاء خدمات موبايلي 2022 والتي يبحث عنها العديد من عملاء الشركة لإيقاف الاشتراك في الخدمات التي تقدمها الشركة، وتحظي شركة موبايلي بشهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية في مجال الاتصالات، كما تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة لعملائها، وتوفر الخدمة لعملائها مجموعة متنوعة من طرق التواصل التي من خلالها يتم الإجابة على جميع الاستفسارات، كما يمكن من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الاشتراك في الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة أو إلغاء الاشتراك فيها بسهولة.

كيفية إلغاء خدمات موبايلي 2022

تهدف شركة موبايلي إلى إرضاء جميع عملائها من مواطني المملكة العربية والمقيمين بها، وذلك من خلال توفير طاقم عمل متميز قادر على مساعدة العملاء بكفاءة، كما يتم توفير مجموعة من ممثلي خدمة العملاء لمساعدة عملاء الشركة في حالة وجود أي مشكلات أو للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات، ويمكن لعملاء الشركة زيارة منصة الشركة الإلكترونية لمعرفة الخدمات المتوفرة وطريقة الاشتراك بها، كما يمكن إلغاء الاشتراك في الخدمات الخاصة بالشركة من خلال تفعيل الأكواد المخصصة لذلك، ومنها كود إلغاء خدمات الشركة الذي يتمثل في التالي:

إلغاء خدمة راحتي موبايلي
إلغاء خط موبايلي
  1. لإلغاء خدمة إشعار المكالمات المحلية من خارج الشبكة يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1100 عبر الرقم 5543، أو من خلال استخدام الكود #453*.
  2. لإلغاء خدمة ملخص نهاية المكالمة مسبقة الدفع يتم إرسال نصية تحتوي على الرقم 1100 عبر الرقم 565.
  3. لإلغاء خدمة ملخص نهاية المكالمة المفوترة يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1100 عبر الرقم 552، أو من خلال استخدام الكود #552*.
  4. لإلغاء خدمة راحتي موبايلي يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على ” ا راحتي ” عبر الرقم 1100، ويتم استلام رسالة نصية تفيد إتمام العملية.
  5. لإلغاء خدمة كومبو بلس يلزم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

كيفية إلغاء رقم موبايلي

صرحت شركة موبايلي بأنه يمكن لعملاء الشركة إلغاء رقم موبايلي في حالة تواجد المشكلات بسهولة، ويتم ذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة وعبر وزيارة أحد الفروع الرسمية الخاصة بالشركة في المملكة العربية، ويسهل زيارة أحد فروع المملكة حيث توفر الشركة العديد من الفروع موزعة في الكثير من مدن المملكة العربية ليتمكن العميل من الوصول إلى الشركة بسهولة لتوفير الوقت والمجهود، ويتم إيقاف رقم موبايلي الخاص بك من خلال الخطوات التالية:

  1. زيارة أحد فروع شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية.
  2. يتم التواصل مع أحد المسئولين وتقديم طلب إلغاء الرقم.
  3. تتطلب العملية بعض الوقت ويتم إعلان العميل بإتمام العملية وإيقاف الخط فور نجاح العملية.
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.