باقة 5G المنزلية زين 2022.. وأهم عروضه

شركة زين للاتصال دائما تقدم العروض التي تتناسب مع عملائها ومن أهمهم باقة 5G المنزلية حيث هذه الباقة مميزة جدا وبها العديد من العروض التي تتناسب مع العديد، وغير ذلك توفر نت بأعلى سرعة لذلم ستحظى بإنترنت طوال الشهر سريعة وبدون توقف.

خدمة زين 5 جي

في ظل اعتماد الأشخاص الكبير على الإنترنت أثناء حياته اليومية بشكل دائم، تقوم هذه الخدمة توفر لعملائها سرعة نت هائلة، وذلك لتلبية جميع احتياجات العملاء، خلال وقتنا الحالي تعد خدمة زين 5 جي من الخدمات الأكثر طلباً، وهذا يعود إلى ما تقوم الخدمة بتوفيره للعملاء من سرعة نت عالية وبيانات لا محدودة بتلبيتها لكل احتياجات المواطنين.

خلال الأسطر القادمة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل بطريقة مفصلة ودقيقة لكل من الباقات المنزلية وأيضا الباقات الخاصة بالجوال التي تكون مدفوعة مقدماً، وكيف يستطيع العميل من التأكد أن هذه الخدمة تعمل على الوجه الجيد داخل منقطته قبل أن يقوم بالاشتراك فيها، وذلك لأجل ضمان الخدمة وإنها تعمل بشكل رائع مقابل المبلغ المدفوع لها.

باقات زين مسبقة الدفع
باقات زين 5G

باقة 5G المنزلية 2022

تقدم شركة زين أربع باقات منزلية واحدة منهم تكون أساسية والثلاثة الآخرين بإمكانيات متميزة وهما كالتالي:

  1. أولا باقة 5 جي الرئيسة تكون بمبلغ 289 ريال سعودي كل شهر، وأثناء العرض تقدم بمبلغ 251.30 ريال سعودي شهرياً، تكون سرعة النت لا حدود لها إضافة إلى راوتر هدية، أثناء استلام عقد الالتزام وهذا يكون لمدة أثني عشر شهراً بسرعة 100 ميجا بايت خلال الثانية الواحدة.
  2. هناك باقة 299 ريال سعودي تدفع كل شهر، خلال العرض يكون قدرها 260 فقط، تكون هذه الباقة تعمل بسرعة إنترنت لا حدود لها ويقدم معها راوتر هدية، عند اشتراكك فيها لمدة عامين بسرعة 200 ميجا بايت خلال الثانية الواحدة إضافة إلى اشتراك مجانا gefoce now يكون تابع لشركة انفيديا.
  3. باقة 5 جي بريميوم تكون بمبلغ 349 ريال سعودي شهرياً، وأثناء العرض تقدم 401.35 ريال وتكون بسرعة نت فائقة إضافة إلى جهاز راوتر هدية ومقوي للشبكة الإنترنت وأيضا قنوات osn واشتراك هدية لشركات انديفديا
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.