التخطي إلى المحتوى
انتبه.. أفعال بسيطة للغاية تدفع إدارة واتساب إلى حظرك فورًا
واتساب يستعد لطرح ميزة جديدة تتعلق بـ "سجل الدردشة"

يضع تطبيق التراسل الفوري واتساب، مجموعة من القواعد الهامة من أجل عملية الانضباط على منصة الرسائل الأشهر على المستوى العالمي، ويبدأ واتساب حظر أرقام بعض الجوالات في سبيل الحفاظ على الانضباط عبر منصته، وذلك في حال تسبب هذا الرقم في ألم للكثير من الناس، للحد الذي دفعهم للإبلاغ عنه.

أخطاء إذا فعلتها يحظرك الواتساب

هناك بعض الأعمال إذا فعلها الفرد يحرضه للحظر من على الواتس منها أيضًا الأرقام التي تبعث برسائل خادعة تنشر أخبارًا كاذبة، أو التي تستخدم نسخًا مقلدة من واتساب مثل GBWhatsApp وWhatsApp Plus.

انتبه.. أفعال بسيطة للغاية تدفع إدارة واتساب إلى حظرك فورًا
انتبه.. أفعال بسيطة للغاية تدفع إدارة واتساب إلى حظرك فورًا

يجب الابتعاد جيدًا عن ما يسبب الآلام للمستخدمين الآخرين الأمر الذي يؤدي إلى قيام هؤلاء المستخدمين بتقديم شكوى عنك إلى إدارة واتساب وهو الأمر الذي يحظرك فورًا.

استخدام إصدارات غير مرخصة وغير رسمية

في حال استخدام إصدارات غير مرخصة وغير رسمية من واتساب مقل واتس جولد، واتس بلس، وفي حال اكتشاف إدارة الواتس من استخدام إصدار غير رسمي يتم حظرك على الفور، جدير بالذكر أنه في حال تعرض الفرد إلى الحظر من قبل إدارة واتساب فإنه تظهر له رسالة نسبة تقول “رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب، اتصل بالدعم للحصول على مساعدة”.

واعتاد الملايين حول العالم على تطبيق التراسل الفوري واتس وخرج الأمر من تطبيق دردشة للدخول في مجال الأعمال والاجتماعات وأصبح من ضروريات الحياة ولا يمكن الاستغناء عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *