التخطي إلى المحتوى
كيفية إنشاء فلتر سناب شات خاص بك
كيفية إنشاء فلتر سناب شات خاص بك

تطبيق  سناب شات واحد من أهم وأشهر تطبيقات التصوير في العالم، ملايين من محبي الصور ومغرمي الاحتفاظ باللحظات المهمة في حياتهن يحملن التطبيق بصورة يومية، فهو يعد من أفضل برامج التصوير، الأمر في سناب شات لا يتوقف على التقاط الصور بجودة ودقة عالية بل يمكن مستخدميه من تسجيل الفيديو وإضافة الموسيقى والنصوص كل هذا بجانب الشات مع الأصدقاء ومشاركة القصص معاهم.

كيفية إنشاء  فلتر سناب شات خاص بك

كيفية عمل فلتر سناب شات خاص بك
كيفية إنشاء فلتر سناب شات خاص بك

ما بين كل فترة والأخرى يقوم تطبيق سناب شات بإرسال رسالة تخبرك بوجود فلتر جديد و تحمسك على تجربة، البعض يفرح بهذا الأمر وعلى الفور يبادر في استخدامه، في حين أن البعض الأخر يشغله التفكير حول كيفية إنشاء فلتر خاص به عبر التطبيق  بتصميمه هو كما يشي، الأمر في غاية السهولة وليس معقد كما يعتقد البعض، إذا كنت من الباحثين عن طريقة إنشاء فلتر خاص بك عبر  سناب شات فعليك التركيز جيدًا فيما تناوله سويا فيما يلي.

خطوات إنشاء فلتر خاص بك عبر تطبيق سناب شات

كل ما عليك لإنشاء الفلتر الخاص بك عبر التطبيق هو:

  • في البداية قم بفتح التطبيق المثبت على جهازك.
  • من أعلى الصفحة أنقر  على الأيقونة الخاصة ب “الملف الشخصي”، ومنها انتقال على الإعدادات.
  • عليك هنا انقر على التبويب الخاص ب ” مرشحات و عدسات ” فهي النقطة الأولي التي تمكنك من إنشاء فلتر خاص بك عبر تطبيق سناب شات.
  • حدد السبب وراء إنشاء الفلتر  ثم ابدأ في عملية التصميم الخاصه منك سواء كانت أختيار القالب، نوع الملصقات، والنص وحجمه وألوان.
  • عند الانتهاء من  إنشاء الفلتر الخاص بك انقر على علامة صح، ومن بعدها حدد الاسم الذي ترغب في إطلاقه على الفلتر الخاص بك.
  • انقر على التبويب الخاص بإرسال” في حال موافقة إدارة سناب شات على الفلتر الخاص بك سوف تصلك رسالة تخبر  بقبول تصميمك وبدء استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *