الحصة الأولى 7 صباحًا.. قرار عاجل باعتماد الدوام الصيفي في مدارس السعودية

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة في تطبيق الدوام الصيفي للعام الدراسي الجاري، في جميع المدارس الحكومية والأهلية التابعة لإدارة تعليم جدة وذلك بداية من اليوم الأحد، وكشفت الإدارة العامة مواعيد الدراسة طبقًا للدوام الصيفي على أن يبدأ حضور الطلاب والطالبات للاصطفاف الصباحي في تمام الساعة 6:45 صباحًا والحصة الأولى بداية من الساعة السابعة صباحًا.

موعد الدراسة الدوام الصيفي في مدارس جدة

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة أن بداية الحصة الأولى تكون في تمام الساعة 7:15 صباحاً، ووجهت رسالة هامة إلى جميع الطلاب بضرورة التركيز والاستفادة جيدًا من الدراسة متمنية لهم عوداً حميداً، ومزيداً من النشاط والهمة لاستكمال العام الدراسي.

مواعيد الدراسة في منطقة الحدود الشمالية

كما كشفت إدارة التعليم العام في منطقة الحدود الشمالية موعد الاصطفاف الصباحي لمدارس البنين، على أن تبدأ في تمام الساعة السابعة صباحًا وتبدأ الحصة الأولى في تمام الساعة السابعة والربع، في حين يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس البنات الساعة 6.45 صباحا، والحصة الأولى في تمام الساعة السابعة صباحًا.

الحصة الأولى 7 صباحًا.. قرار عاجل باعتماد الدوام الصيفي في مدارس السعودية

مواعيد الدراسة في تعليم الأفلاج بمنطقة الرياض

وكشفت إدارة تعليم الأفلاج بمنطقة الرياض عبر “تويتر” مواعيد الدراسة على أن يبدأ الاصطفاف الصباحي في تمام الساعة 6:45صباحا، وتبدأ الحصة الأولى في تمام الساعة السابعة، أما إدارة تعليم وادي الدواسر بالرياض فقررت أن يكون الاصطفاف الصباحي في المدارس بداية من الساعة 6.45 صباحاً، وأما الحصة الأولى فستبدأ الساعة 7 صباحا، على أن يطبق القرار على جميع المدارس الحكومية والأهلية بنين وبنات التابعة للإدارة.

وبداية من اليوم الأحد استقبلت المدارس الطلاب والطلاب التعليم بجميع المراحل الدراسية الثلاث بعد الحصول على 16 يومًا أجازة، عيد الفطر المبارك، إذ يعود الطلاب لاستكمال آخر الفصل الدراسي للعام الجاري 1443 هجرية.