التخطي إلى المحتوى
استشورتي شعرك لازم تعرفي.. أفضل أنواع مثبت الشعر بعد الاستشوار 2022
كريم تثبيت الشعر بعد الاستشوار

هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص قد تعاني من تجاعيد شعر الرأس أو جفافة وعدم نعومته بالصورة الكافية لمظهره، فلا داعي للقلق من كل ذلك طالما أنك ستستخدم كريم الشعر المناسب الذي سيحافظ على صحة شعرك وسيظهرك بالمظهر الحسن الذي ترغب فيه.

أفضل أنواع مثبت الشعر بعد الاستشوار

حيث يوجد عدد من أنواع الكريمات التي تستطيع أن تستخدمها وتعطيك نتيجة جيدة، وهي نوجزها في النحو الأتي:

  • مثبت شعر آر كو

يوفر لكم عدد من الإيجابيات مثل الحجم الإضافي لكثافة الشعر وتصفيفه ولا يجعل شعرك ثقيلا بالإضافة إلى شكل الزجاجة الخاصة به الأنيق، إلا أنه قد يكون له بعض السلبيات فعندما تستعمله في بداية الأمر فقد تعاني من الانزعاج لكن ذلك لا يقلل من مميزاته ورائحته المنعشة وخفته.

مثبت شعر
مميزات مثبت شعر آر كو
  • كريم Reverie

يعد من الأنواع المميزة المناسب للشعر المموج أو الكيرلي، وتركيبته تعمل على ترطيب جذور الشعر وتحافظ على نهايات شعرك الجاف،ولابد أن تراعي وضع كميات بسيطة منه حتى يبقى الشعر مصفف.

استعمال كريم Reverie
مواصفات كريم Reverie
  • لوريال باريس مثبت الشعر إلنيت

فيوفر لكم المظهر المقبول للشعر بالإضافة إلى تثبيته ويجعله قابل للتمشيط نظرا للنعومة المترتبة على استعماله وإن كان يؤخذ عليه بأن رائحته نفاذة، والجدير بالذكر بأن هذا النوع يتم تصديره من الدول الأوربية لأمريكا ويستخدمه مجموعة كبيرة من الأشخاص المشهورين خلال أوقات التصوير.

مميزات مثبت الشعر إلنيت
مثبت الشعر إلنيت
  • مثبت الشعر من نيكسس

وله عدد من المميزات مثل المحافظة على خصلات شعرك بالإضافة لفرد كل واحدة منه على حده، كما أنه يستعمل بعد الاستشوار ولكن يؤخذ عليه بأنه لا يساعد في زيادة حجم شعرك بشكل كبير وفوهته لا تعد الأفضل خلال استخدامها.

مميزات مثبت الشعر من نيكسس
مواصفات مثبت الشعر من نيكسس

أفضل سبراي للشعر بعد الاستشوار

  • بخاخ تريس تو من تريسيمي لتثبيت الشعر

يتميز بسعره المناسب للمستهلك وعبوته كبيرة الحجم، ويحافظ على نعومة الشعر لفترات طويلة دون أن يجف وإن كان بعض الأشخاص الذين يكونوا شعرهم كثيف، قد يرون أنه ليس الكريم المفضل لهم وإن كان سيحافظ على الخصلات ويجعلها ناعمة في مرتبة تالية للاستشوار.

مميزات بخاخ تريس تو
بخاخ تريس تو
  • اوريبي مثبت الشعر بخاخ قوي

يعمل على زيادة حجم شعر مستخدميه وكثافته ولا يوجد منه ضرر من الأشعة فوق البنفسجية، لكه ثمنه مرتفع ويترك بقايا على الشعر  وإن كانت تركيبته متماسة بشكل كبير عند التطبيق كما أن فترة تثبيته لشعرك تكون معقولة بالنسبة للأنواع الأخرى من الكريمات.

مثبت للشعر قوي
مثبت اوريبي للشعر
  • بخاخ مثبت الشعر بامبل اند بامبل

ويتميز بأنه مناسب لجميع أنواع الشعر كما أنه يجعله مصفف ويعمل على تثبيته، لكنه ثمنه مرتفع مما يكلفك كثيرا من الأموال.أفضل أنواع مثبت الشعر.

مثبت بامبل اند بامبل
مثبت الشعر بامبل اند بامبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *