التخطي إلى المحتوى
أفضل ما يقدمه الدخيل للعود.. للرجال والسيدات
أفضل ما يقدمه الدخيل للعود

تعد من أشهر الأسماء التي تقدم البخور والعطور هى الدخيل للعود، إذ تعد ماركة عالمية وشهيرة تقدم باقة من أجل وأروع العطور والعود في كافة أنحاء العالم، وانشأت تلك الشركة أول مرة داخل المملكة العربية السعودية  على يد أبناء أحمد وخالد عام ١٩٨٣، وقاموا بعرض منتجاتهم في أول معرض لهم تم  إنشاؤه في سوق يسمى الديرة،  وتوالت نجاحات الشركة في تصنيع العطور والبخور المتميزة ذات الروائح الطيبة الذكية وجودة عالية عالمية حتى أصبحت الشركة تمتلك مالا يقل عن ٨٠ معرض على مستوى الخليج العربي يقدم من خلالها باقة متنوعة من العود والبخور والعطور.

أفضل ما يقدمه الدخيل للعود

  • وايت تاق: وهو عطر يتسم بصناعته من مواد مختلفة تعبر عن فخامة من يستعمله، ويتألف ذلك العطر من عدد من الروائح الطيبة التي لا يمكن مقاومتها تلفت وتجذب كافة  الأنظار إليها.
  • عطر هاينس الأسود: وهو من العطور التي تدوم لفترة طويلة تصل عدة ساعات ويتسم برائحة قوية، ويتميز هذا النوع من العطور بأنه يمكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء، كما يمكن استعماله على مدار اليوم مساءًا أو ظهرًا أو ليلًا، لأنها رائحة تضفي انتعاش وبهجة وسعادة على مستخدمها.
  • عطر هاينس الأبيض: ويتألف ذلك النوع من العطر من باقة متنوعة من الأزهار الشرقية البيضاء ذات الروائح العطرية النفاذة الذي يمكن أن ترضي كافة الأذواق،  وتمت صناعته ليبقى بعد استخدامه لفترة كبيرة.
  • عطر مسك خاص: وهو عطر جميل تمت صناعته بشكل خاص للأشخاص محبي الروائح الخشبية والترابية المتألفة والمتتزجة مع المسك والعود الأبيض. 
  • عطر مسايا الذهبي الزهري: ويعد ذلك العطر من أفضل أنواع العطور من الدخيل للعود.  
أفضل ما يقدمه الدخيل للعود
أفضل ما يقدمه الدخيل للعود

أفضل العود التي يقدمها الدخيل للرجال

يقدم الدخيل عود جميل وقوي للرجال يعد من أفخر وأفضل الأصناف ومن أهم أصناف العود ما يلي:

  • عطر مسايا  الأسود: وهو من أقوى أنواع العود التي يقدمها الدخيل التي تتميز بالطابع الشرقي المؤلف من الأخشاب الشرقية ذو نواه عطرية مذهلة.
  • عطر سيتال الأسود: وهو من أنواع العطور التي تم صناعته من مجموعة من الروائح التي تجذب الجميع، ويتميز برائحة عطرية مميزة. 

وبتتوع العطور والعود الذي يقدمه الدخيل لعملائه بتركيبات وخلطات من أرقى أنواع روائح الزهور تميز الدخيل وأصبحت منتحاته ذات ماركة عالمية واسم كبير يتردد داخل المملكة وفي كافة ببدان الخليج العربي، بل وانتقل للسوق العالمية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *