التخطي إلى المحتوى
بعد عقوبات كنو.. النصر يستعد للفوز بصفقات الهلال القوية ويشعل المنافسات
بعد عقوبات كنو.. النصر يحصل على صفقات الهلال القوية ويشعل المنافسات

أحدثت قرارات غرفة فض المنازعات حالة من الجدل داخل الشارع السعودي، وخاصة بعد قرار  وقف النجم الدولي محمد كنو، والصراع المشتعل بين النصر والهلال، وكان النجم كنو الذي يبلغ من العمر 27 سنة جدد عقده مع الهلال في شهر يناير الماضي في صفقة قوية حتى 2025 بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة

أخر تطورات أزمة وقف كينو

لكن نادي النصر أصدر بيانًا أكد فيه أن النجم الدولي وقع على عقود الانتقال إلى الفريق قبل التجديد مع قلعة الزعيم، وصعد النادي من لهجته وقدم شكوى إلى لجنة الاحتراف والتي حولت الأوراق الرسمية إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

بعد عقوبات كنو.. النصر يحصل على صفقات الهلال القوية ويشعل المنافسات

قرارات عاجلة للجنة فض المنازعات

وعلى الفور أعلنت لجنة فض المنازعات حزمة من القرارات الهامة التي هزت الوسط الرياضي السعودي، وهي وقف كل من محمد كنو 4 أشهر، مع منع الهلال من التعاقد فترتي التسجيل، وإلزام اللاعب ونادي الهلال بدفع 27 مليون ريال “تضامنًا”، إلى النصر

 ميركاتو النصر بعد عقوبات قضية كنو

وفي حال تأييد الحكم الدولي من حرمان الهلال من التعاقدات فإنه من المتوقع أن تتحول صفقات الهلال إلى نادي النصر من خلال التالي.

 متعب الحربي

وخلال الفترة الجارية شهدت صفقة الحصول على خدمات متعب الحربي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب معركة حامية الوطيس بين الهلال والنصر وفي حال موافقة رئيس الشباب على الاستغناء عن اللاعب سينتقل إلى النصر، نظرًا حرمان الهلال، من التعاقدات.

أليو ديانج

كما وافق النادي الأهلي المصري على رحيل نجمه أليو ديانج خلال موسم الانتقالات الصيفية، ويتنافس الهلال والنصر، مع عدد من الأندية الأوروبية، على التعاقد مع ديانج وفي حال تطبيق قرارات المعاقبة بأن الصفقة تنتقل.

 محمد الكويكبي

ويسعى فريق النصر إلى توقيع عقود الحصول على خدمات محمد الكويكبي وهو الحلم الكبير له منذ سنوات قبل دخول الهلال في مفاوضات معه منذ يناير الماضي.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *