التخطي إلى المحتوى
أماكن احتفالات وفعاليات عيد الفطر المبارك في الشرقية 2022/1443
دليل أماكنن فعاليات العيد في الشرقية

يحتفل جميع أهالي منطقة الشرقية والمقيمين علي أرضها بأول أيام عيد الفطر المبارك في صباح يوم الإثنين الموافق 2 مايو 2022، وذلك جاء بعد الإعلان عن عدم ظهور هلال شهر شوال في مساء يوم السبت، وأوضح الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية بأن يوم الأحد هو المكمل لشهر رمضان المبارك، وبالتالي يكون يوم اإاثنين هو بداية شهر شوال الموافق لأول أيام عيد الفطر المبارك، وتنظم منطقة الشرقية في هذا اليوم العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويحية للاستجمام والترويح عن النفس ونشر الفرحة والسعادة في أيام عيد الفطر.

فعاليات عيد الفطر في الشرقية 2022

فعاليات عيد الفطر في المنطقة الشرقية

تعتبر المنطقة الشرقية من أكبر مناطق المملكة العربية السعودي التي تحظي بفعاليات وأنشطة مختلفة في جميع إماراتها المختلفة، ومن أهمها الدمام والخبر، وفيم يلي قائمة الفعاليات في المنطقة الشرقية لعيد الفطر عام 2022:

  • فعالية الألعاب النارية: في الواجهة البحرية بالخبر وتقام في أول أيام عيد الفطر المبارك 2022 في الساعة 9 مساءا.
  • فعالية VR GAMERS للألعاب الافتراضية وألعاب الفيديو وألعاب رياضية إلكترونية: في مجمع بور ووك شارع الأمير فيصل بن فهد الخبر وتقام من الخميس إلى الجمعة من الساعة 3 ونصف مساءا حتى 1 ونصف صباحا.
  • الحفلات الغنائية لأكبر نجوم الوطن العربي في اجواء مليئة بالفن والطرب وبمشاركة الفنان رابح صقر: في الدمام من 4 مايو 2022.
  • حفلة غنائية مميزة بمشاركة الفنان ماجد المهندس: في الدمام من 6 مايو 2022.
  • مسرحية حلالهم دلالهم من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالله البدر: ستقام في مسرح جامعة أصالة بالدمام في 4 و 5 و 6 مايو في الساعة 21:00 مساءا.
  • مهرجان سوق الحب 2: تقام في شارع 13 بالدمام بداية من 5 شوال حتى 14 شوال.
  • فعالية GAMMA التي تتضمن العديد من الألعاب الإلكترونية وبها أكثر من 185 جهاز بتقنيات عالية: وتقام في الدمام طوال أيام العيد.
  • فعالية أحلى سالفة ومشاركة أحلى الستيكرات: تقام في جميع مناطق الشرقية طوال أيام عيد الفطر المبارك 2022.
  • فعالية حوامة العيد: في جميع مناطق الشرقية طوال أيام العيد.

متى تبدأ فعاليات عيد الفطر بالشرقية 2022

فعاليات عيد الفطر
أماكن فعاليات عيد الفطر في الشرقية

أقرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن أن مختلف فعاليات العيد سوف تنطلق منذ أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق لتاريخ 2 مايو 2022 وتستمر طيلة أيام العيد لتنتهي بتاريخ 6 مايو 2022.

دليل أماكن فعاليات عيد الفطر في الشرقية بصيغة PDF

قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بإطلاق دليل شامل لغعاليات عيد الفطر وأماكن إقامتها والمواعيد المقررة لذلك، لتكون هي الدليل والمرجع الحصري للكل للأطلاع على الفعاليات والاستعداد للاشتراك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *