التخطي إلى المحتوى
تصنيف رائع للسعودية أكثر المنتخبات طلبا في حجز تذاكر كأس العالم قطر 2022
تصنيف رائع للسعودية أكثر المنتخبات طلبا في حجز تذاكر كأس العالم قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن أكثر عدد الطلبات المقدمة من أجل شراء تذاكر كأس العالم في قطر 2022، وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه تلقى 23.5 مليون طلب حتى الآن لشراء التذاكر، خلال الأدوار المختلفة للمونديال، ويعمل الاتحاد الدولي على اختيار بشكل عشوائي الفائزين على شراء المونديال كل فترة.

أكثر المنتخبات التي تم طلب تذاكر مبارياته

ولفت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلى أن أكثر المنتخبات التي تم طلب تذاكر مبارياتها هي كل من منتخب السعودية ومنتخب البرازيل، ومنتخب والأرجنتين والمكسيك ومنتخب فرنسا وأمريكا.

تصنيف رائع للسعودية أكثر المنتخبات طلبا في حجز تذاكر كأس العالم قطر 2022

أكثر المباريات طلبًا لحجز في كأس العالم في قطر

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن أكثر المباريات طلبا حتى الآن في الحجز هي مباراة السعودية وبولندا، ثم مباراة الأرجنتين ضد المكسيك، مباراة إنجلترا ضد أمريكا، ثم المباراة النهائية دون تحديد طرفيها.

يذكر أن المنتخب السعودي قد تأهل إلى مونديال متصدرًا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة، فيما أتى اليابان في الوصافة، يذكر ان هي المرة السادسة والثانية التي تشارك فيها المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم

مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

  • منتخب الأرجنتين.
  • منتخب المكسيك.
  • منتخب بولندا.
  • منتخب السعودية.

جدير بالذكر ان المنتخب المصري خرج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في مباراة مجنونة وتحدي هي المنتخب السنغالي، بعد الفوز على عليه في داكار بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *