التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من الموارد البشرية لمستفيدي معونة شهر رمضان
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

قال سعد آل حماد المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إن التوجيه الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال معونة شهر رمضان الكريم يشمل مستفيدي النظام القديم والمطور.

تصريح عاجل من الموارد البشرية عن معونة شهر رمضان

وفي بيان لها اليوم الإثنين كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وجه بصرف معونة شهر رمضان على أن تتضمن صرف ألف ريال للعائل و500 ريال للتابع.

معونة الضمان الاجتماعي
قرار عاجل من الموارد البشرية لمستفيدي معونة شهر رمضان

إيداع المبالغ المعونة في الحسابات البنكية للمستفيدين

ومن المتوقع إيداع المبالغ المعونة في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر خلال الساعات المقبلة، في حين وجه وزير الموارد البشرية والاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة.

لماذا معونة شهر رمضان

وخصصت المملكة العربية السعودية معونة شهر رمضان من أجل رفع الأعباء عن المواطنين خاصة من مستفيدي الضمان الاجتماعي، كما أنها تدخل الفرحة والسرور على كافة الأسر المستفيدة منها، وتسعى المملكة إلى تقديم يد العون إلى المواطن السعودي سواء من خلال معاشات الضمان الاجتماعي، والدعم المقدم من خلال برنامج حساب المواطن، إذ أن هذه المبالغ تلعب دورًا كبيرًا في تحسين المستوى المعيشي للمواطن السعودي، وتساهم في تحسين الكثير من مظاهر الحياة داخل المجتمع السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *