التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم.. الجامعة العربية المفتوحة تحدد موعد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي
الجامعة العربية المفتوحة

حددت الجامعة العربية المفتوحة، موعد فتح باب التسجيل والقبول للفصل الدراسي الصيفي، وذلك أمام الراغبين للتقديم أوراقهم من أجل الالتحاق في برامج البكالوريوس للعام الدراسي الحالي، وأوضحت الجامعة العربية أن التقديم متاح في فروعها المختلفة في كل من الرياض وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، وكل من حائل والإحساء.

فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الصيفي في الجامعة العربية

وكشفت الجامعة العربية موعد فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الصيفي في الجامعة العربية بداية من الأحد الماضي الموافق 10 أبريل 2022، على أن يستمر التقديم في الجامعة العربية حتى 10 يونيو 2022.

رابط التسجيل.. الجامعة العربية المفتوحة تحدد موعد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي

طريقة التسجيل في الجامعة العربية

وكشف مدير إدارة القبول والتسجيل إبراهيم الفاضل موعد التسجيل والقبول في الجامعة العربية، مؤكدًا أن التقديم يكون بشكل إلكتروني من خلال الدخول لموقع الجامعة العربية الإلكتروني، توفيرًا في الوقت والجهد، ويمكن الدخول على الموقع من أجل الإطلاع على التفاصيل والشروط.

التخصصات المتاحة في الجامعة العربية

وكشفت الجامعة العربية عن التخصصات المتاحة للتقديم والتسجيل فيها وكل من من كلية دراسات إدارة الأعمال والتي تشمل مسار النظم الإدارية، ومسار التسويق، ومسار المحاسبة وكل من وبكالوريوس المحاسبة باللغة العربية، وكلية دراسات الحاسب الألي، والتي تشمل مسار علوم الكمبيوتر، ومسار الحوسبة مع الأعمال، ثم مسار الشبكات، والأمن ومسار تطوير الويب، وكلية الدراسات اللغوية، وهي التي تشمل مسار اللغة الإنجليزية وآدابها.

جدير بالذكر ان الجامعة العربية هي جامعة غير ربحية ومفتوحة وفي عام 1996 أعطى الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله الضوء الأخضر لانطلاق الجامعة وهي كيان تعليمي غير تقليدي، ومؤسسة تساهم في توجيه التنمية، في المجالات العلمية والاجتماعية والثقافية، ثم تطورت بعد ذلك إلى جامعة متكاملة بتعاون مشترك مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *