التخطي إلى المحتوى
منها الموافقة على نظام التسجيل العيني للعقار.. قرارات هامة لمجلس الوزراء السعودي اعرف التفاصيل
منها الموافقة على نظام التسجيل العيني للعقار.. قرارات هامة لمجلس الوزراء السعودي اعرف التفاصيل

أقر مجلس الوزراء السعودي في جلسته مساء اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على نظام التسجيل العيني للعقار، وفي بداية اللقاء جرى مناقشة المحادثات التي جرت بين المملكة وعدد من الدولار وبحث العلاقات الثنائية وتعزيزها، والقضايا الإقليمية والدولية،واطلع مجلس الوزراء السعودي على مجموعة من الموضوعات الهامة المدرجة على قائمة أعماله وقد أقر المجلس مجموعة من القرارات الهامة وهي التي تأتي على النحو التالي.

قرارات هامة لمجلس الوزراء السعودي

  • وافق مجلس الوزراء على انضمام المملكة إلى اتفاقية البعثات الخاصة 1969م والموافقة على مذكرة تفاهم في المجال الثقافي بين المملكة وفرنسا إضافة إلى التباحث مع الجانب الأنغولي بشأن مشروع مذكرة تفاهم في مجال الشؤون الإسلامية وجرى الموافقة على مذكرة التفاهم الموقعة مع عمان في المجالات التجارية.
  • ووافق مجلس الوزراء السعودية على الاتفاقية الموقعة بين  حكومة المملكة وحكومة أذربيجان في المسائل الجمركية، والموافقة بين المملكة ومصر بشأن الاستثمار في  صندوق الاستثمارات العامة في مصر.
منها الموافقة على نظام التسجيل العيني للعقار.. قرارات هامة لمجلس الوزراء السعودي اعرف التفاصيل

الوزراء السعودي يوافق على نظام التسجيل العيني للعقار

كما وافق مجلس الوزراء السعودي على نظام التسجيل العيني للعقار، وتعديل تنظيم هيئة الصادرات السعودية، و تجديد عضوية كل من رئيس وعضوي لجنة الفصل في المنازعات والمخالفات التأمينية في محافظة جدة.

قرارات الوزراء السعودي الترقيات والتعيينات

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على مجموعة من الترقيات والتعيينات الهامة وهي التي تأتي على النحو التالي، وتمت الموافقة على ترقية عواد بن سبتي بن منادي العنزي إلى وظيفة وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية بالمرتبة رقم 14 بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مع ترقية أيمن بن على بن محمد سعيد مطر إلى وظيفة مخطط مدن مستشار وذلك بالمرتبة الـ 14 بأمانة العاصمة المقدسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *