اغتنم الفرصة حتى مايو المقبل.. عروض مغرية من قطار الحرمين عن أسعار التذاكر لشهر رمضان

طرح قطار الحرمين أسعار التذاكر بنسبة تخفيضات هائلة خلال شهر رمضان الكريم على المقاعد الاقتصادية، وذلك لمسار من محطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي إلى مكة المكرمة، إذ يمكن الاستفادة من العروض المقدمة حتى الأول من مايو المقبل.

خفض أسعار تذاكر قطار الحرمين لشهر رمضان

وتصل نسبة التخفيضات على أسعار التذاكر خلال شهر رمضان الكريم 50 في المائة على المقاعد الاقتصادية حتى الأول من مايو القادم، إذ أن سعر التذكرة قبل الخصم وصل إلى 69 ريال ما بين محطتي المطار ومكة، وهناك إقبال كبير على استقلال رحلات قطار الحرمين إذ تم تسيير حافلات من محطة القطار بمكة إلى المسجد الحرام، وهو الأمر الذي سهل على المعتمرين وقاصدي الحرمين الشريفين الحركة.

خطوات حجز قطار الحرمين السريع
اغتنم الفرصة حتى مايو المقبل.. عروض مغرية من قطار الحرمين عن أسعار التذاكر لشهر رمضان

 

وتم توفير وجبات إفطار يتم توزيعها قبل المغرب، إذ أن قطار الحرمين  يتمكن من تيسير 50 رحلة يوميًا خلال رمضان، لنقل أكثر من 625 ألف راكب في الشهر.

رحلات قطار الحرمين

من جانبه ذكر مصدر مسؤول أن الرحلات ستكون من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، مرورًا لمحطتي جدة المركزية، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ثم من مطار الملك عبد العزيز إلى مكة المكرمة ومن مطار الملك عبد العزيز إلى المدينة المنورة، مروراً بمحطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ولفت مصدر مسؤول إلى أن هناك إقبالًا شديدًا على رحلات قطار الحرمين خلال الشهور الماضية إلى أكثر من 35 في المائة.