التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل بشأن إقرار البكالوريوس المسائي في الإلكترونيات الصناعية في هذا الموعد
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وافق محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، على افتتاح برنامج البكالوريوس التطبيقي المسائي في تخصص الإلكترونيات الصناعية، والتحكم في الكلية التقنية بصامطة، وذلك بداية من الفصل الدراسي الأول للعام التدريبي 1444 هجرية.

قرار هام لسد احتياجات سوق العمل بكفاءة تقنية

من جانبه وجه عميد الكلية محمد بن حسين طليس باسم منسوبي الكلية، رسالة شكر إلى للفهيد بعد الموافقة التي تفتح أبواب القبول في هذ التخصصات من أجل إكمال الدراسة والمساهمة في سد الاحتياجات في سوق العمل بكفاءات تقنية ومهنية مدربة من أجل تحقيق الرؤية الوطنية 2030.

الاستعلام عن شهادة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
قرار عاجل بشأن إقرار البكالوريوس المسائي في الإلكترونيات الصناعية في هذا الموعد

خمسة معايير جديدة لضبط الجودة الداخلية

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كشفت عن خمسة معايير جديدة لضبط الجودة الداخلية في الوحدات التدريبية التابعة لها في مناطق عديدة ف الملمكة، من لأجل العمل على تقييم وتطوير الأداء في 122 كلية ومعهدًا تقنيًا من أجل تحقيق متطلبات الاعتماد المعمي الدولية لقياس مدى وضوح رؤية ورسالة الوحدة التدريبية وتوافقها مع الأهداف العامة للمؤسسة عسى أن يكون هناك رسالة مؤثرة في توجيه التخطيط والعمل داخل الوحدة التدريبية.

كما يقيس إدارة الوحدة التدريبية المهام المعروفة طبقًا للإجراءات المعتمدة مثل المراجعة الدورية للأداء، ثم وضع الخطط اللازمة من أجل تحقيق ذلك، والاستفادة من مراجعة النتائج في التحسين والتطوير ورفع كفاءة العمل، وتشجيع ثقافة الجودة ونشرها بين كل العاملين في الوحدة التدريبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *