التخطي إلى المحتوى
اختار لوحة مميزة.. المرور يكشف موعد مزاد اللوحات الإلكترونية وطريقة حجزها
عبر أبشر.. المرور يكشف موعد مزاد اللوحات الإلكترونية المتميزة

كشفت الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد للوحات الإلكترونية المتميزة يوم الأحد المقبل، إذ يمكن للفرد الاستفادة من الخدمة من خلال الدخول على منصة أبشر التي تسهل للفرد عملية شرائها في مزاد علني يتم بشكل إلكتروني، ويهتم قطاع عريض من المواطنين بالحصول على فرصة لشراء لوحة مميزة للمركبة التي يستقلها.

موعد مزاد للوحات الإلكترونية المتميزة

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة، حددت الإدارة العامة للمرور موعد دخول زاد للوحات الإلكترونية المتميزة، وهو المقرر أن ينطلق يوم الأحد المقبل الموافق 16 من شهر رمضان الكريم الموافق 17 أبريل 2022، على أن يستمر المزاد حتى يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر رمضان  1443 هـ الموافق 20 إبريل 2022 م.

أسباب ارتفاع أسعار السيارات في السعودية
عبر أبشر.. المرور يكشف موعد مزاد اللوحات الإلكترونية المتميزة

طريقة دخول مزاد اللوحات الإلكترونية المتميزة

وكشفت الإدارة العامة للمرور عن طريق الدخول إلى مزاد للوحات الإلكترونية المتميزة من خلال عدد من الخطوات السهلة والميسرة على النحو التالي.

  • أولًا ادخل على منصة أبشر.
  • من خلال التبويب انقر على زر خدماتي واختيار المرور.
  • انقر على  زر خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

خدمة جديدة من المرور السعودي

وتعاونت الإدارة العامة للمرور مع شركة نجم من أجل إطلاق المرحلة الأولى لخدمة المعاينة عن بعد للحوادث المرورية البسيطة، من خلال بلغ وصور وجنب، وكشفت الإدارة العامة للمرور شروط الاستفادة من الخدمة وهي وجود تأمين لدى أحد أطراف الحادث بالإضافة إلى عدم وجود إصابات أو وفيات، وأن يكون موقع الحادث ضمن النطاق المكاني لشركة نجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *