التخطي إلى المحتوى
أسطورة الطرق الوعرة…. سعر ومواصفات تويوتا لاند كروزر ٢٠٢٢ في الكويت
الشركة العالمية تويوتا للسيارات

اجتاجت الشركة العالمية تويوتا للسيارات كافة أسواق العالم، حيث تعد الأفضل على الإطلاق في عالم السيارات، تقدم دائمًا كل ما هو جديد ومميز، ويجدر بنا أن نذكر أن تويوتا سابقا كانت تحتل المركز الثالث بالنسبة لماركات السيارات في العالم أما الآن فقد تمكنت من أن تحصد المركز الأول عالميً،  اقدام افخم السيارات المواكبة للعصر الحديث والتطور التكنولوجي الهائل في عالم السيارات، وتقدم لنا الآن سيارة لاند كروزر الجديدة كليًا ٢٠٢٢.

مواصفات سيارة تويوتا  لاند كروزر
مواصفات سيارة تويوتا  لاند كروزر

مواصفات سيارة تويوتا  لاند كروزر

تتمتع سيارة تويوتا لاند كروزر بمواصفات وتقنيات عالية الجودة، وهي تنتمي لفئة السيارات الرياضية ذات الاستخدام المتعدد كبيرة الحجم، ومن ثم فإن لها قدرة وإمكانية على السير بقوة على الطرق الوعرة.

مواصفات سيارة تويوتا  لاند كروزر
مواصفات سيارة تويوتا  لاند كروزر

كما أنها تمتاز بشكل  وتصميم خارجي جيد وجذاب، كما تتمتع بقوة كبيرة مقارنة بالسيارات المنافسة لها في نفس فئتها، ومحرك السيارة عالي الكفاءة والقدرة، وتتوفر  تلك السيارة بدولة الكويت بثلاث أنواع من المحركات مختلفة في المواصفات، حيث يوجد:

تويوتا لاند كرورز من الداخل
تويوتا لاند كرورز من الداخل
  • محرك ٣.٣ ديزل، وهو تربو ٦ سلندر بقوة تصل ل٣٠٢ حصان، وبدور ٤ ال دورة في الدقيقة، ويستطيع أن يولد.عزم يبلغ ٧٠٠ نيوتن، وذلك عند ١.٦٠٠ دورة في الدقيقة.
  • كما يوجد محرك ذا سعة ٣.٥ بنزين وصل سلندر، يمكن أن يولد قوة قد تصل ل٤٠٩ حصان عند ٥.٢٠٠ دورة في الدقيقة، ويمكن إنتاج عزم ٦٥٥ نيوتن عند ٢٠٠٠ دورة في الدقيقة.
  • محرك ذو سعة ٤ لتر بنزين، و٦ سلندر، يولد ٢٧١ حصان في ٥٦٠٠ دورة في الدقيقة،  وعدك يبلغ ٣٤٣ نيوتن في ال٤٤٠٠ دورة في الدقيقة
تويوتا لاند كروزر من الخلف
تويوتا لاند كروزر من الخلف

سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022

تبدأ أسعار سيارة تويوتا لاند كروزر في دولة الكويت من سعر ١٩٢٧٠ دينار تقريبا، وهو ما يبلغ ٦٣.٣٧٨ دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *