شروط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1443 المجانية.. ورقم الحملة

لمن لا يعرف ما هي حملة الراجحي للحج المجاني  فهي عباره عن حملة خيرية في المملكة العربية السعودية، قام بإطلاقها أبناء عبد العزيز صالح الراجي  وتأسست عام 1391 هجريًا وهدف هذه الحملة هو مساعدة الناس في أداء مناسب الحج لمن لا يقدرون على تحمل تكاليف الحج، ولكن هناك بعض الشروط لهذه الحملة وسوف نطلعكم على التفاصيل.

رقم حملة الراجحي للحج المجاني

إذا كنت ترغب في التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني فإليك الرقم الخاص بهم وهو 920027768 حيث يمكنك من خلال هذا الرقم الاستفسار عن كل ما يتعلق بالأمر/ كما وفرت الحملة بريد إلكتروني خاص بها وهو [email protected] .

موعد إنطلاق حملة الراجحي للحج
موقع حملة الراجحي للحج المجاني

طرق التواصل مع حملة الراجحي للحج المجانية

يمكن التواصل مع هذه الحملة بعدة طرق وهى من خلال حسابهم على التويتر أو من خلال حسابهم على الفيسبوك أيضاً أو من خلال خدمة تواصل معنا من خلال رسائل الموقع الإلكتروني .

شروط حملة الراجحي للحج
رقم حملة الراجحي للحج

شروط التسجيل في حملة الراجحي المجاني 1443

قامت الحملة بتحديد مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في من يرغب في التسجيل بها، حيث على من يرغب في التسجيل في الحملة أن يتوفر به بعض الشروط الهامة وهى:

  1. تقديم صورة من كارت الأسرة مصور من الجهتين.
  2. على من يتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية ومقيم في السعودية.
  3. أن يكون المتقدم لديه هاتف حتى يستطيعوا مقدمه الخدمة التواصل معه عند الحاجة.
  4. يجب توافر مستند قرابه للحاج إذا كان يصطحب معه مرافق ولم يسبق له التسجيل في هذا الحج من قبل وإذا كان هناك مرافق فيجب ألا يقل عمره عن 18 عام وألا يقل عمر المتقدم عن 25 عام.
  5. إذا كانت السيدة مصطحبه معها محرم فيجب تقديم إثبات صلة القرابة بينهم.

شروط حملة الراجحي للمقيمين

حملات الحج المجانية تعتبر واحده من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الراجحي ولكن من يريد الحصول عليها يجب أن تتوافر به شروط معينه وهى:

  • أن يكون الحد الأدنى لراتب الشخص المتقدم 3000 ريال سعودي ولا يكون المتقدم مسجل في نظام الجنايات وتقديم ما يثبت أنه ليس لديه أي إعاقة ما تعيقه عن أداء مناسك الحج.
  • أن يكون المتقدم مقيم في السعودية بشكل دائم ولم يسبق له أداء مناسك الحج أو العمرة.
  • أن تكون أقامه المتقدم مفعولها سارى ويجب أن يكون المتقدم على علم بأن عدد المرافقين المسموحين بهم هو فرد واحد ليس أكثر.