التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة الـ 52 لشهر مارس
حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة 53 م

حدد حساب المواطن، موعد صرف الدفعة الـ 52 من شهر مارس، حيث يمكن للمستفيدين، الحصول على المبالغ المالية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو يوم بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وأوضح حساب المواطن أنه يتم إيداع الدفعة الـ 52 في حسابات المستفيدين يوم 10 من شهر مارس.

ضوابط حساب المواطن

ومؤخرًا كشف حساب المواطن عن عدد من الضوابط الجديدة والتي شملت الفرد المستقل، مع تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد، بالإضافة إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، كما تضمنت التعديلات تعليق استقبال أى طلبات جديدة للمتقدمين من أجل الحصول على الدعم اللازم من خلال برنامج حساب المواطن، وذلك بعد تاريخ صرف الدعم للدورة الـ 28 من شهر مارس لعام 2020.

حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة الـ 52 من شهر مارس

تعديلات جديدة من حساب المواطن

وتضمنت التعديلات التي أجراها حساب المواطن إلزام الأفراد المستقلين، بإضافة ما يثبت استقلالية المسكن لكل فرد بلغ سن الـ 18 عامًا، أو أكثر، من خلال رفع أحد الإثباتات التالية.

  • تقديم عقد إيجار موحد من خلال منصة إيجار.
  • على الفرد تقديم صك ملكية السكن.
  • على الفرد تقديم إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية.

ولفت حساب المواطن أن كل هذه الأمور مهمة جيدة، من أجل ضمان استمرارية الحصول على الدعم، ومنح حساب المواطن المواطنين مهلة حتى العاشر من شهر يونيو الماضي للأفراد المستقلين من أجل تعديل وإضافة المستندات المطلوبة من أجل ضمان استمرارية الحصول على الدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *