التخطي إلى المحتوى
أهم شروط استحقاق دعم خدمة تيسرت من المنصة الخيرية إحسان 1443
شروط استحقاق خدمة تيسرت من منصة إحسان

خدمة تيسرت من منصة إحسان الخيرية هي خدمة هامة ضمن خدمات أخرى عدّة مقدمة من منصة إحسان بهدف مساعدة المواطنين والأفراد المحتاجين إلى الدعم المادي بالسعودية، إذ أن المنصة تقوم بالتعاون مع قطاعات متعددة ومختلفة بتقديم يد العون إلى الأفراد المحتاجين بعد مراجعة شروط استحقاق ذلك الدعم، ولمن يرغب في الانتفاع من خدمة تيسرت من إحسان الخيرية فيما يلي نضع شروط الاستحقاق.

منصة إحسان الخيرية بالسعودية

من المنصات الخيرية التي توفرت منذ فترة طويلة بهدف مساعدة الفئات المحتاجة إلى الدعم وزيادة التعاون بين الجهات الخاصة والحكومية والغير ربحية بالمملكة لكي تكون هناك مساندة بين جميع القطاعات، بالإضافة إلى اعتماد المنصة على الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين قطاع العمل الخيري.

وكل ذلك يستهدف النظام الريادي للمجالات الخيرية في السعودية بطريقة مباشرة سواء داخلها أو خارجها، كما أنها تقدم عدد كبير من الخدمات الخيرية أهم ما يميزها أنها تنفذ حسب أعلى معايير الشفافية والمصداقية وتوفر للمتبرعين تقرير شامل لمتابعة سير التبرعات تفصيليًا.

شروط استحقاق خدمة تيسرت من منصة إحسان

شروط استحقاق دعم منصة إحسان “خدمة تيسرت”

يمكن التسجيل في منصة إحسان كمحتاج أو متبرع لمحتاج من أجل الاستفادة من خدمات منصة إحسان ويتم التسجيل بسهولة من خلال رابط منصة إحسان، وقد اطلقت المنصة الخيرية خدمة هامة للأفراد بالمملكة وهي خدمة تيسرت وحددت مجموعة من النقاط هي شروط استحقاق خدمة تيسرت من منصة إحسان وهي:

  1. الدعم الراغب المتقدم في الحصول عليه لا يزيد عن 300 ألف ريال.
  2. شرط انتفاعه وتسجيله في نظام الضمان الاجتماعي.
  3. وجود أمر قضائي من محكمة التنفيذ بالمملكة وأن تمر مدة لا تقل عن سنة منذ صدور ذلك الأمر على ألا يكون هناك أية أوامر قضائية أخرى على المتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *