التخطي إلى المحتوى
شركة فورد تكشف عن تفاصيل سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد بالصور
سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد

قامت شركة فورد بالإعلان من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد التي تم تصنيعها خصيصًا من أجل المشي في المناطق الصخرية الوعرة على اعتبار أنها تعد من أفضل سيارات البيك أب ذات الحجم الصغير وهذا الإعلان المشوق جاء عبر حساب رئيس شركة فود التنفيذي على تويتر والذي أكد بأن طرح السيارة لدى السوق السعودي سيكون في عام 2023 كسوق أول لها وبعد ذلك سيتم طرحها لدى مختلف دول العالم.

سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد

شركة فورد توفر  اصدارين من سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد، الإصدار الأول تم تخصيصه للنزول في سوق الولايات المتحدة الأمريكية حيث صدر جيل منه في 1983 على اعتبار أنها شاحنة بيك اب مدمجة وظلت مستمرة حتى 2012 وبعد الكثير من التطورات التي حدثت لتلك السيارة، فقد تم الكشف عن الجيل الجديد لسيارة سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد، والتي تتمثل مواصفاتها في التالي:

  • واجهة السيارة الأمامية معبرة بصورة كبيرة عن قوة تلك السيارة في المشي بالمناطق الوعرة، حيث نرى ذلك واضحًا لدى شعار  Ford بالتصميم العريض تحديدًا في الوسط الأمامي للشبك، وقد جاءت لون أسود يتضمن على قطاع بارزة.
  • تأخذ المصابيح الأمامية وضعها من حيث وجود عدسات لدى كل جانب ليد وكذلك مصابيح ضباب ذات حجم صغير في المصدر الأمامي الأسود.
  • إصدارات السيارة ستأتي بمجموعة من الإطارات الضخمة والتي وصلت قياساتها حتى 33 بوصة من النوع BF Goodrich K02 وهذه الإطارات تم تخصيصها من أجل السير على كافة التضاريس.
  • يتسم الطبلون الأمامي لسيارة  رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد بأنه عريض، كما أن الكونسول الوسطي يحتوي على شاشة ملاحة جديدة ذو قياس 12 بوصة تتسم بتصميمها العمودي.
  • تم إضافة الكثير من اللمسات الإبداعية من لون المقاعد الخارجي للسيارة وكذلك تم إضافة تجديدات في الشاشة وفي الدركسيون وفي فتحات التهوية.
  • يمتاز الدركسيون بأن تصميمه رباعي ذو حجم كبير بالرغم من أن السيارة صغيرة، كما يتسم وجود عدد من الأزرار من أجل التحكم في الهاتف والشاشة والسيارة.
  • يحتوي الكونسول الوسطي على ناقل حركة يتسم بغطائه الجلدي والذي تم تسجيل 12 سماعة به.
  • مبدلات السرعة مصنوعة من الألومنيوم فهي متواجدة خلف الدركسيون.

سعر سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد

وعدما تعرفنا على الكثير من مواصفات سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد سواء الداخلية او الخارجية، فبالتأكيد الكثير من الأفراد يرغبون في التعرف على سعر سيارة رينجر 2023 رابتور الجيل الجديد كما صرحت به شركة فورد وهو أن الجيل الجديد بلغ سعره 44.500 دولار أمريكي أو ما يقرب 166.000  ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *