طريقة الحجز في البوليفارد بالسعودية (الرابط والخطوات)

التعرف على كيفية الحجز في البويلفارد أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين يالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، حيث تعتبر “البوليفار” من المشاريع الترفيهية التي تقيمها المملكة ويشرف على تنفيذها الهيئة العامة للترفيه، كما أن الكثير من المهتمين برغبون في المشاركة بالفاعليات الخاصة به، وسنعرض في هذا المقال طريقة الحجز في البوليفارد بالسعودية (الرابط والخطوات).

رابط وخطوات الحجز في البوليفارد

وبالنسبة لطريقة الحجز في البوليفارد بالسعودية فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات البسيطة وهي كالأتي:

  1. في البداية يجب الدخول على الرابط الرسمي لموسم الرياض.
  2. ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع من خلال كتابة “اسم المستخدم، وكلمة المرور”، وفي حالة لم يتواجد حساب يمكن إنشاء حساب جديد باتباع الخطوات التي تظهر أمامك.
  3. وبعد ذلك يمكن الدخول إلى الموقع الخاص بالحدث، ثم تختار الفاعلية الراغب في حضورها “بوليفارد الرياض سيتي”.
  4. ثم تقوم بالضغط على كلمة “اشتري الآن”.
  5. ثم توافق على الشروط والأحكام التي تظهر بالصفحة بعد قرائتها.
  6. وفي النهاية يتم اتباع التعاليم الخاصة بطريقة الدفع المناسبة والموجودة بالموقع الإلكتروني، ويستلزم أن يتم ربط التذاكر الخاصة بك وحسابتك بتطبيق توكلنا الإلكتروني التابع لوزارة الصحةالسعودية.

خطوات ربط التذاكر بتطبيق توكلنا

أما عن كيفية ربط التذاكر بتطبيق توكلنا فقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه والمسؤولة عن كافة الفاعليات الخاصة بموسم الرياض عن ضرورة ربط تذاكر الفاعليات بتطبيق توكلنا الإلكتروني التابع لوزارة الصحة من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة وهي كالتالي:

  • يجب فتح تطبيق توكلنا عبر الجوال.
  • ثم تقوم بتسجيل الدخول بكتابة “اسم المستخدم وكلمة المرور”.
  • ثم تضغط على كلمة “رمز توكلنا”، ثم تضغط على “إنشاء رمز”.
  • وبعد ذلك يتم التوجه إلى الموقع الخاص بشراء التذاكر وإدراج الرمز الذي تم إنشائه في المربع المخصص لذلك، حيث يظهر هذا المربع بعد إتمام عملية الدفع لشراء التذاكر.
  • وفي النهاية يقوم بالضغط على كلمة “تأكيد”.