التخطي إلى المحتوى
ما هو رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا 1443هـ
رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

يقدم تطبيق توكلنا العديد من الخدمات التي تهم كافة المواطنين والمقيمين في المملكة والتي تتزايد يوم بعد يوم ولذلك يعمل التطبيق على توفير الدعم الفني الذي يسهل الحصول على الخدمة في حال واجه المستفيد اي من المشكلات الفنية، ويعتبر تطبيق توكلنا من أهم الأدوات التي وفرتها المملكة وهيئة الذكاء الاصطناعي خلال فترة انتشار الجائحة وما زال التطبيق يقدم خدماته وسوف نتعرف على رقم الدعم الفني للتطبيق.

رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

  • يتمكن المستفيدين داخل المملكة من الاستفادة من الرقم المجاني الذي يوفره تطبيق توكلنا للحصول على الخدمات أو حل المشكلات او الاستفسار عن خدمة ما ومن خلال الرقم” 8001289999″.
  • كما يوفر التطبيق من خلال منصة التواصل الاجتماعي تويتر صفحة خاصة به لكي يتمكن الجميع من التواصل من خلالها”tawakkalnaapp“.
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع التطبيق من خلال البريد الإلكتروني للوصول إلى الحلول بسرعة”contact@tawakkalna”.

طريقة التسجيل على تطبيق توكلنا للغير

يتمكن المستفيد من تطبيق توكلنا من التسجيل للآخرين من التابعين له أو العاملين والاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق من خلال إدخال البيانات الخاصة به من خلال خدمة تعريف الجوال ويتم إدخال رقم الهوية أو الإقامة وكذلك تاريخ الميلاد، ورقم الهاتف الجوال.

خدمات تطبيق توكلنا

من الخدمات الهامة التي يقدمها تطبيق توكلنا هي التعرف على الحالة الصحية خاصة بعد الحصول على الجرعة الثالثة التعزيزية لمن مر عليه ثمانية أشهر حتى يتمكن من استخدام كافة الخدمات العامة ومنها الدخول إلى الأنشطة والفاعليات، وكذلك الأماكن العامة من متاجر ومولات وغيرها، كما يتم السماح للمحصن بالدخول إلى مقرات العمل سواء العاملين أو المراجعين لمكاتب الخدمات المختلفة. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يهتم بها التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *