التخطي إلى المحتوى
كيف اعرف عدد المشتركين في السناب التحديث الجديد 2022
كيف أعرف لديه اصدقاء مشتركين سناب

أصبح السناب له أهمية كبيرة في وقتنا الحالي حيث أصبح المشتركين والمتابعين عدد كبير جدا لذلك هناك الكثير يسأل كيف اعرف عدد المشتركين في السناب ليعرف مدى تفاعل صفحته، كما أنه لم يعد يقتصر على الوسائل الترفيهية وتبادل الصور والمحادثات فحسب لكنه أمتد ليصبح أحد الوسائل الهامة في الترويج عن السلع وبيعها وإنشاء المحتوى، ويسمح هذا التطبيق أيضا بجعل الأعداد الخاصة بالمشتركين مرئية بملفاتهم الشخصية العامة.

كيف اعرف عدد المشتركين في السناب

رغم أن الأمر قد يكون مزعجا إلا أنه يمكنك التعرف على عدد المشتركين لديك بسناب شات عبر مجموعة يسيرة من الخطوات تتمثل في النحو الأتي:

  • خطوة أولى

قم بالذهاب لSnap Map وذلك بداية من شهر أغسطس وأضغط على الأيقونة المعدة للموقع بالزاوية السفلية اليسرى، ثم أنتقل لصفحة إعدادات الخريطة الخاصة بسناب ثم أنقر أعلى رمز الترس بالزاوية العليا اليمنى، وسيتم تحميل صفحة الإعدادات للخريطة Snap.

معرفة عدد المتابعين على سناب شات
معرفة عدد المشتركين على سناب
  • الخطوة الثانية

قم بالضغط على عدد من الأصدقاء فقط، حتى تقوم الصفحة بإتاحة من يمكنه رؤية موقعك على الخريطة الخاصة بسناب وقد يكون الاختيار لديك مضبوطا، وحتى تعمل الخريطة يمكن أن تبدلها بشكل مؤقت لإعداد عدد من الأصدقاء فقط.

وعند ذلك سوف تظهر صفحة جديدة به قائمة تحتوي على كافة الأصدقاء، بمن فيهم أحدث الأصدقاء وأفضلهم لك ثم مرر لأسفل للقسم الذي به جميع الأصدقاء وأنقر على الخيار الذي يحدد الكل وهو موجود على اليمين باللون الأزرق وسيظهر أمام الأصدقاء علامة صح زرقاء.

ولابد أن تمرر بأسفل وتنقر على الزر الأزرق حتى تحفظ الإعدادات، وسيظهر أمامك قائمة أسماء أصدقائك في القسم المتعلق بهؤلاء الأصدقاء فقط، ورغم إنك أخترت جميع الأصدقاء إلا أن تطبيق سناب قد ينخدع بأنك قد أخترت البعض منهم فقط.

مميزات السناب شات
معرفة مشتركي في حساب السناب
  • ثالث الخطوات

وعندما تنجح بتغيير الإعدادات التي تتعلق بموقعك ففي تلك الحالة يمكنك العودة لملف تعريف سناب الرئيسي المتعلق بك وقم بالتمرير إلى أسفل حتى تصل لقسم Snap Map وسيخبرك التطبيق بعدد أصدقائك المشاركين بموقعك.

ويكون الاستنتاج بأن هذا الرقم هم الأصدقاء الموجودين بالفعل بالقائمة الخاصة بأصدقائك، وخلال رؤيتك للأصدقاء فيمكن أن ترجع بسهولة لإعدادات Snap chat وتغير إعدادات الموقع وترجعها إلى ما كانت عليه بالأصل.

وتطبيق سناب يوفر خدمة جديدة وهي تظهر عدد المتابعين، وللأفراد المبدعين أن يعلنوا عن أعداد من يشترك لديهم وفي وقتنا الحالي سوف يكون إعداد المشتركين مرئيا عندما تبحث عن ملفات التعريف ل Snap Star وعند إتاحته للعرض العام فسوف تشاهده بصفحة الملف الشخصي تحت مسمى خيار من يشترك فيها.

كيف أزيد عدد المشتركين في السناب
معرفة متابعيني على السناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *