التخطي إلى المحتوى
شكوى المستخدمين من خاصية تحديد الموقع في تطبيق توكلنا
الشكوى من تحديد الموقع في توكلنا،

قام أحد مستخدمي تطبيق توكلنا بالشكوى من أحد متطلبات التسجيل في توكلنا وهي طلب تحديد الموقع دائمًا إذ أن تلك الخاصية تُشعر العديد من المستخدمين بالثِقل والعبء عند تفعيلها وخاصةً لمستخدمي هواتف الأيفون، وقد تم توجيه تلك الشكوى إلى الصفحة الرسمية لتطبيق توكلنا على منصة تويتر وقد أجاب التطبيق ليوضح أهمية تحديد الموقع ونعرفكم فيما يلي على المزيد من التفاصيل.

الشكوى من تحديد الموقع في توكلنا

وجه أحد المواطنين شكواه إلى تطبيق توكلنا تجاه خاصية تفعيل الموقع وأوضح أن طلب تفعيل خاصية “تحديد الموقع متاح دائمًا” يُشعر العديد من المستخدمين بالضيق وبشكل خاص من يستخدمون هواتف من نوع IOS لأن تحديد الموقع يقوم باستنفاذ طاقة البطارية بأكثر من 40%.

وذكر أن الحل الأفضل في تلك الحالة أن يقوم التطبيق بإضافة خاصية تفعيل الموقع عند استخدام التطبيق فقط، إذ أن تلك الخاصية بإمكانها أن تقلل من استهلاك طاقة البطارية بشكل أكبر، وقد قام تطبيق توكلنا بالرد على المواطن وذكر أنه سيتم رفع تلك الشكوى إلى الإدارة المختصة وإيجاد حل مناسب للجميع.

الشكوى من تحديد الموقع في توكلنا،

خاصية تحديد الموقع في توكلنا

ويتم طلب خاصية تحديد الموقع بعدما يقوم المستخدمين بتحميل التطبيق على الجوال ومن ثم البدء في تشغيله وفي البداية يتطلب التطبيق من المستخدم السماح بتفعيل الموقع لتحديد موقعه، وبالنسبة لمستخدمي الأندرويد فإنه يتم السماح بتفعيل الخاصية فقط ولكن مستخدمي الآيفون يقومون بالسماح دائمًا بتفعيل الموقع، وإذا لم يتم التفعيل يقوم المستخدم بالتفعيل من خلال إعدادات الجوال.

وهي من النقاط الهامة من أجل التسجيل في توكلنا للاستفادة من خدماته المتنوعة سواء تحديد موعد في أي جهة من الجهات الحكومية، أو تلقي لقاح فيروس كورونا، والتعرف على المخالفات المرورية وما إلى ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *