التخطي إلى المحتوى
معرفة موعد تداول شركة علم لسنة 2022

التعرف على موعد تداول شركة علم أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين خلال الفترة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا الإطار فقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن موعد طرح أسهم علم، حيثُ ستطرح أسهم شركات العلم لسنة 2022 في الأسواق المالية، ويُمكن للراغبين أن يقوموا بفي الاكتتاب عن طريق البنوك، وسنعرف في هذا المقال موعد تداول شركة علم لسنة 2022.

متى موعد طرح أسهم علم 2022؟

وبالنسبة لموعد طرح اسهم تداول علم 2022، فوفقًا لما تم التصريح به فإن موعد طرح أسهم علم 2022 سيكون في الـ3 من فبراير 2022، حيث ستستمر مُدة الاكتتاب إلى 4 أيام، والتي يوف تنتهي في الـ6 فبراير الجاري، وتسمح أغلب البنوك بالمملكة العربية السعودية باكتتاب شركة علم، بأكثر من طريقة، منها ما يكون عبر تطبيق الجوال أو اكتتاب من خلال الفرع، أو الاكتتاب من خلال الصراف الآلي، كما حددت شركة تداول موعد الـ10 من فبراير للاكتتاب، ومن بين البنوك التي يتم الاكتتاب بها “بنك الأهلي السعودي في بنك الراجحي و بنك الرياض والبنك العربي الوطني”.

خطوات الاستعلام عن الأسهم المطروحة للاكتتاب

أما عن طريقة الاستعلام عن الأسهم المطروحة للاكتتاب فستكون من خلال إجراء عدة خطوات سهلة وهي كالأتي:

  1. في البداية يجب تسجيل الدخول على رابط موقع سوق الأوراق المالية.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “الأسواق”.
  3. ثم تختار “الإدراجات”.
  4. ثم تضغط على قائمة الاكتتابات.
  5. وفي النهاية ستظهر لك كل تفاصيل الأسهم المطروحة للاكتتاب وهي اسم الشركة التي تتحطم الاكتتاب، وعدد الأسهم المطروحة وسعر الطرح والسوق وتاريخ بداية الاكتتاب ونهايته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *