التخطي إلى المحتوى
شاليهات وأماكن الترفيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 2022
شاليهات وأماكن الترفيه في مدينة

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية واحدة من أهم المدن في المملكة التي تقدم الإقامة والترفيه وتوفر فرص العمل ، وتتميز المدينة بأنها متنوعة الأماكن الخاصة بالترفيه وبها أفضل أماكن السكن والإقامة من شاليهات وشقق سكنية، بالإضافة إلى الأماكن العائلية الهامة التي تفضلها العديد من الأسر للتنزه والاسترخاء وقضاء أفضل الأوقات وخاصة في الأجازات ولذلك سوف نتعرف على الشاليهات وأماكن الترفيه بالمدينة.

أفضل الشاليهات في مدينة الملك عبد الله

تتنوع الشاليهات وأسعارها في مدينة الملك عبد الله بحيث تناسب العديد من الفئات من المجتمع السعودي وغيرهم من زائري المملكة أو المقيمين بها ومن أفضل هذه الشاليهات:

شاليهات فيوز

إذا كنت تبحث عن الهدوء والاستجمام والإطلالة الرائعة فعليك بشاليهات فيوز في فندق”وريزدنسز” وهي من الأماكن التي يفضلها رجال الأعمال أو الأسر التي تبحث عن الاسترخاء لعدة أيام، تساعدها هذه الإطلالة المميزة على البحر الأحمر في الحصول على الراحة المطلوبة. تتنوع الأسعار بها والتي تبدأ من 252 دولار وترتفع كلما زادت الإمكانيات أو عدد الغرف.

شاليهات وأماكن الترفيه في مدينة
شاليهات وأماكن الترفيه في مدينة

شاليهات عائلية في مدينة الملك عبد الله

تتوفر الشاليهات العائلية في شقق سنرايز التي تمتع بكافة الخدمات التي تحتاج إليها العائلات والتي تبحث عن الراحة والاستمتاع مع خصوصية كاملة، ومن مميزاتها قربها من محطة الحرمين، وقربها كذلك من الأماكن الرئيسية وأماكن الترفيه في المدينة.

أفضل أماكن الترفيه في مدينة الملك عبد الله

العديد من الفاعليات التي تقام في مدينة الملك عبد الله في أفضل الأماكن المميزة ومنها الشواطئ العديدة التي تتميز بها المدينة ومنها شاطئ يام للاطفال والشباب ويبدأ سعر المكان من 90 ريال للشخص، ويوجد شاطئ بيور للعائلات وتبدأ أسعار المكان من 200 ريال للشخص وفي نهاية الأسبوع 250 ريال للفرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *