التخطي إلى المحتوى
ماهي اكبر نتيجة في تاريخ كاس العالم للأندية وجدول المباريات القادمة

تعد بطولة كأس العالم للأندية من أهم وأبرز البطولات الدولية فقد عرف عنها بأنها بطولة قوية تحمل المزيد من الإثارة والتشويق والمتعة، فهي عبارة عن بطولة دولية يتم إقامتها بين الأندية الفائزة بالبطولات القارية، وقد تم تأسيس هذه البطولة في أوائل عام 2000 ومنذ تأسيسها حصدت على الكثير من النجاح، وخلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أكبر نتيجة في تاريخ كأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية

تم إقامة كأس العالم للأندية أول مرة في عام 2000 ولم تقم في الفترة ما بين 2001 و 2004 بسبب انهيار شركة الفيفا التسويقية، ويتم إقامة البطولة كل عام على التوالي منذ عام 2005.

يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بتنظيم البطولة وتجمع أهم الأندية في العالم والتي فازت بدوري الابطال في قارتها في بطولة واحدة، ويضم النظام الحالي للبطولة مشاركة 7 فرق تتنافس على اللقب.

أكبر نتيجة في تاريخ كأس العالم للأندية

استطاع نادي الهلال السعودي من تحقيق فوز كبير على نادي الجزيرة الإماراتي وذلك بإحرازه ستة أهداف مقابل هدف واحد فقط لا غير وذلك مساء يوم الإثنين 6 شباط 2022، ويكون بذلك استطاع نادي الهلال أن يحقق أكبر نتيجة في تاريخ كأس العالم للأندية.

وقد شهد لقاء الربع النهائي على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي ظهور اللاعب البرازيلي لاعب نادي الهلال ماتيوس بيريرا بمستوى عالي للغاية، حيث كان له الدور الكبير في تحقيق الفوز من خلال إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الأربعين من بدء المباراة، وحصل ماتيوس على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نظيره فريق الجزيرة.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2021

وبهذا يكون الزعيم قد تمكن من الحصول على موعد رسمي مع نادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا في الدور النصف نهائي من كأس العالم للأندية 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *