التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز بسداسية على الجزيرة .. موعد مباراة الهلال وتشيلسي في مونديال العالم للأندية

انتهت يوم أمس المباراة الحاسمة بين نادي الهلال السعودي ونظيره الجزيرة الإماراتي بفوز مستحق للهلال بسداسية مقابل هدف وحيد لصالح الجزيرة، وأقيمت المباراة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة المستضيفة لكأس العالم للأندية، والتي تنتهي مبارياته في 12 فبراير الجاري.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي

الهلال على موعد مع تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

من جانبه، بعدما تأهل نادي الهلال السعودي لدور نصف النهائي من خلال فوزه في دور ربع النهائي على نظيره الجزيرة، فإنه يواصل اليوم استعداداته للقاء نادي تشيلسي، حيث يطمح الهلال للفوز عليه والتأهل لدور النهائي.

وفي السياق ذاته، صرح المدير الفني لنادي الهلال السعودي “ليوناردو جارديم” أن نادي الهلال على موعد مع نادي تشيلسي الإنجليزي، في دوري نصف النهائي في إطار مباريات كأس العالم للأندية، مؤكدا جاهزية الفريق للمواجهة الحاسمة.

يذكر أن مباراة الهلال والجزيرة بدأت بموقف قوي للجزيرة على حساب الهلال في الثلث ساعة الأولى من اللقاء، لكن سرعان ما استعاد الهلال قوته واستجمع جأشه ليعاود الكرة على الجزيرة ويسحقها بعدد 6 أهداف مقابل هدف وحيد.

واختتم “جارديم” تصريحاته حول المباراة المرتقبة، مشيراً أن ربما كفة الفوز تميل شيئاً قليلا نحو نادي تشيلسي الانجليزي، لكن كما أنه بطل أوروبا، فالهلال أيضاً بطل آسيا، مؤكدا على ضرورة حضور جماهير الهلال في المدرجات لرفع الروح المعنوية للاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *