التخطي إلى المحتوى
كأس العالم للأندية .. موعد مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي

انطلقت بطولة كأس العالم للأندية منذ عدة أيام منقضية، فكان يوم أمس موعد مباراة نادي الأهلي المصري ضد نادي مونتيري المكسيكي، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي، واليوم الأحد هو موعد مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي الجزيرة الإماراتي، حيث سيلتقون سويا على ملعب محمد بن زايد.

سيتواجه نادي الهلال السعودي مع نادي الجزيرة الإماراتي اليوم الأحد 6 فبراير، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء ذلك بعد تحقيق نادي الهلال السعودي فوزاً مستحقا ببطولة دوري أبطال آسيا، وبهذا يتأهل لتمثيل القارة الآسيوية في بطولة العالم للأندية المستضافة على أرض الإمارات العربية المتحدة.

وفي حال اقتنص نادي الهلال اليوم الفوز من نادي الجزيرة، سيتأهل لدور نصف النهائي ليتواجه مع نادي تشيلسي بطل أوروبا، في الناحية الأخرى، كان قد حقق نادي الجزيرة الإماراتي فوزا مستحقا على نادي بيري -بولينيسيا الفرنسية- تاهيتي في الدور الأول من البطولة.

وجاءت مشاركة نادي الجزيرة الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية من منطلق كون الإمارات البلد المستضيف للبطولة، ونظرا لكون نادي الجزيرة هو بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي.

الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021:

  • نادي الأهلي المصري، ممثلاً عن قارة أفريقيا.
  • نادي الهلال السعودي، ممثلاً عن قارة آسيا.
  • نادي تشيلسي،الفائز بدوري أبطال أوروبا.
    نادي بالميراس، ممثلاً عن قارة أمريكا الجنوبية.
  • نادي مونتيري المكسيكي من الكونكاكاف.
  • نادي الجزيرة الإماراتي الفائز بدوري البلد المستضيف.
  • نادي بيراي من تاهيتي، وتمت دعوته بعد اعتذار أوكلاند سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *