التخطي إلى المحتوى
“تثير الغرائز وتتاجر بالأجساد”.. ابن سعود يطالب بحظر تيك توك في السعودية

مع انتشار ثورة التكنولوجيا الحديثة، وتوغلها بشكل عميق داخل مجتمعاتنا العربية والإسلامية، والتي لم تعد تراعي الفارق الهائل بين حدود مجتمعنا المتحفظة والمجتمعات الأخرى المنفتحة، بل حولت من العالم كله غرفة صغيرة ضمت الجميع بداخلها، ولعل أبرز ما أثار الفتن عندنا هو تطبيق “التيك توك” والذي استاء منه الكاتب الصحفي “د.بدر بن سعود” مطالبا الجميع بوقفه أو محاصرة محتواه.

جاءت إلينا منصة التيك توك من قبل الصين، لكنها أخذت في نشر محتواها والتوسع فيه لتعرض لنا من خلاله كافة محتويات العالم أجمع، بمختلف ثقافاتهم، والتي لديها تسامح هائل وغير محدود مع الطباع والسلوكيات الخارجة عن مجتمعنا الإسلامي، فهم متسامحون مع الشذوذ وكل ما له علاقة بإثارة الغرائز.

كما يرفض “بن سعود” بكافة التجاوزات التي طالت محتوى المجتمع العربي من خلاله، حيث صار المحتوى العربي هو الآخر مخلّا بالقيم والمبادئ، وصارت المتاجرة بالأجساد علنا هي سمة المنصة الغالبة عليها ودون حرج أو تخفي.

من جانبه، طالب الكاتب الصحفي”بن سعود” المسؤولين في المجتمعات العربية بحظر تلك المنصة الفاسدة، والتي يؤدي استمرار بثها ووجودها إلى مزيد من الفساد ومزيد من ضرب القيم بعرض الحائط دون مبالاة لأي اعتبارات دينية أو أعراف مجتمعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *