التخطي إلى المحتوى
رابط حاسبة مكافأة نهاية الخدمة مكتب العمل السعودي 1443/2022

يحتاج العديد من الموظفين في المملكة العربية السعودية الى التعرف على الآلية التي يتم بناء عليها احتساب مكافأة نهاية الخدمة، وهي المكافأة التي يحصل عليها الموظف عقب انتهاء عمله في القطاع أو المؤسسة السعودية التابع لها، حيث يقوم النظام السعودي على اعتماد آلية معتمدة و طريقة معينة يتم بها احتساب مكافأة نهاية الخدمة الخاصة بالموظفين بجميع القطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية، والتي تتم بناء على بعض المعايير والضوابط التي تحدد على أساسها، لذلك سوف نستعرض من خلال هذه السطور حاسبة مكافأة نهاية الخدمة مكتب العمل السعودي.

حاسبة مكافأة نهاية الخدمة مكتب العمل السعودي

تعتبر حاسبة مكافأة معاكي الخدمة في مكتب العمل السعودي خدمة الكترونيا يتم توفيرها لجميع الموظفين في السعودية للتعرف على قيمة المكافأة المستحقة للعامل بعدما يقوم بإنهاء عمله، والتي يتم الوصول اليها من خلال اتباع ما يلي.

  • أولا يتم الانتقال بشكل مباشر إلى الرابط الالكتروني الخاص بحاسبة نهاية الخدمة من خلال هذا الرابط مباشرة وزارة الموارد البشرية.
  • يقوم الموظف بادخال كافة البيانات المطلوب لكي يتم احتساب المكافاة.
  • تحديد نوع عقد العمل الخاص بالموظف.
  • تحديد السبب حول انتهاء العلاقة العمالية.
  • ادخال الراتب الذي يحصل عليه العامل.
  • تحديد المدة الخاصة بالعمل بالسنوات.
  • عقب ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح يتم اختيار ايقونة احتساب قيمة المكافاة المستحقة لتظهر على الفور.

مكافأة نهاية الخدمة بنظام العمل السعودي 1443

تعتبر مكافأة نهاية الخدمة هي واحدة من المكافآت التي يتم تقديمها من قبل نظام العمل السعودي الى الموظفين كحق إلزامي بجميع القطاعات المختلفة التابعة للحكومة السعودية، والتي يتم تحديدها بناء على بعض الضوابط مثل عدد سنوات العمل وقيمة الراتب الذي يحصل عليه الموظف وغيرها من البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *