التخطي إلى المحتوى
ما هو موعد تغير حالة التحصين بعد تلقي الجرعة الثانية؟ الصحة السعودية تجيب

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على مساعدة المواطنين السعوديين والمقيمين في الوصول للمعلومات التي يبحثون عنها بطريقة مبسطة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا العالمية، فقد أعلنت وزارة الصحة، أنه بداية من أول فبراير 2022، سيبدأ تحديث حالة التحصين لمتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” على تطبيق توكلنا.

حالة التحصين تتغير بعد مرور 8 أشهر على الجرعة الثانية

وأوضحت وزارة الصحة بالمملكة العرية السعودية، عبر الحساب الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن حالة التحصين تتغير بعد مرور 8 أشهر على الجرعة الثانية، لافتة إلى أنه حالة التحصين لا تتغير في حال كانت المدة أقل من 8 أشهر.

 إعطاء نحو أكثر من 54 مليون جرعة من لقاح كورونا منذ البدء في حملة التطعيم وحتى الآن

يشار إلى أن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت أمس الاثنين، عن إعطاء نحو أكثر من “54” مليون جرعة من لقاح كورونا، منذ البدء في حملة التطعيم وحتى الآن، وذلك من خلال نحو أكثر من “587” مركزا بجميع المناطق في المملكة، حيث ذكرت الوزارة الصحة عبر تويتر، أنه تم إعطاء أكثر من “54000000” جرعة من لقاح “كوفيد -19” حتى الآن في كافة مناطق المملكة.

وكانت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية قد قدمت عدد من النصائح للمخالطين لمصابي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” سواء المحصنين أو غير المحصنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *