التخطي إلى المحتوى
كيفية التسجيل في جامعة خليفة 2022.. وشروط القبول
التسجيل في جامعة خليفة 2022

تعد جامعة خليفة أحد الجامعات المميزة بدولة الإمارات العربية والتي تؤهل الدارسين بها للالتحاق بسوق العمل وقد تم تأسيسها في سنة 2007 م، ومقرها الرئيسي بأبوظبي ويوجد له مقر أخر في الشارقة وقد دخلت تلك الجامعة بالتصنيف العالمي وأهم ما يميزها الكادر العلمي التي يتولى عملية التدريس فيها وتطبيقها لأهم مناهج البحث العلمي الحديثة.

الشروط القبول بجامعة خليفة الإماراتية

هناك مجموعة من الضوابط  التي لابد من توافرها في الطالب الذي يلتحق بتلك الجامعة حتى ينال درجة البكالوريوس منها وتلك الشروط هي:

  1. أن يكون الطالب متخرج من أحد المدارس الثانوية وإلا يمر على تخرجه مدة سنتين .
  2. حصول الدارس الذي يرغب بالالتحاق بها على الدرجات التالية كحد أدنى في اختبار EMSAT الفيزياء 800 الرياضيات 1250 اللغة الإنجليزية 1400 اللغة العربية 700.
  3. الإتقان للغة الإنجليزية وأن تحصل على 69 درجة باختبار ToFEL k. و1400 في امتحان EmSAT ,و6،0 بالاختبار الأكاديمي IELTS.
  4. إلا تقل درجة الطالب في الاختبار الذي يتم في مادة الرياضيات عن 1250 درجة بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية التي تتم للقبول بها.
امتحان القبول في جامعة خليفة
شروط القبول في جامعة خليفة 2022

طريقة التسجيل في جامعة خليفة 2022

يستطيع كافة أبنائنا الطلاب المقبولين في جامعة خليفة أن يسجلوا بياناتهم من خلال مجموعة يسيرة من الخطوات نوجزها في النقاط التالية:

  • الطلاب المتخرجين من المرحلة الثانوية للعام الحالي يقدموا أو راقهم على منصة NAPO الإلكترونية وذلك أن يقوموا بالدخول لموقع وزارة التربية والتعليم الإماراتي.
  • أما طلابنا الذين تخرجوا في السنوات السابقة فيقدموا الأوراق الخاصة بهم على بوابة جامعة خليفة الإلكترونية.
  • والتلاميذ الدوليين الذي يرغبون في الالتحاق بجامعة خليفة يدخلون على منصة الويب التابعة لتلك الجامعة.

ولكن حتى يتم قبول أوراقك بجامعة خليفة لابد أن تنطبق على المتقدم الشروط المطلوبة للقبول وأن يرفق الطالب كافة المستندات الرسمية التي تطلب منه عند التقديم سواء كنت متقدم لنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *