التخطي إلى المحتوى
كيفية حل مشكلة عدم وصول الدعم بعد تغيير الآيبان البنكي؟ حساب المواطن يجيب

تحرص الحكومة السعودية على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة وإمدادهم بكافة المعلومات التي يبحثون عنها بطريقة ميسرة، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا العالمية، وفي هذا الإطار فقد حدد برنامج حساب المواطن، الإجراءات الخاصة بحل مشكلة عدم وصول الدعم بعد تغيير الآيبان البنكي، وذلك رغم وصول رسالة أن الدفعة مدفوعة.

يجب مراجعة البنك حالة الدفعة مدفوعة

وتلقى برنامج حساب المواطن، استفسارا عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أحد المستفيدين بشأن الإجراء الذي يمكن أن يقوم به بسبب عدم وصول الدعم، رغم وصول رسالة تقول إن الدفعة مدفوعة، بعد تغييره للآيبان، وأجاب البرنامج في تدوينة له قائلًا: “حياك الله، في حال كانت حالة الدفعة مدفوعة، يرجى مراجعة البنك، والتأكد من عدم إيداع الدفعة”.

خطوات رفع طلب على صوتك مسموع في حالة لم يتم الإيداع

وأوضح “حساب المواطن”، أنه يمكنك رفع طلب على صوتك مسموع في حالة لم يتم الإيداع من خلال رابط الخدمة، حيث يمكنك اختيار نوع الطلب الرئيسي “المدفوعات”، ثم نوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة”.

يشار إلى أن برنامج حساب المواطن كان قد أودع “1.9” مليار ريال سعودي، تم تخصيصه لدعم شهر يناير 2022 للمستفيدين الذين اكتملتن الطلبات الخاصة بهم، حيث بلغ عدد المستفيدين الذين استوفوا لمعايير الاستحقاق في الدفعة الـ”50″ نحو “10.4” ملايين مستفيد وتابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *