التخطي إلى المحتوى
عدد سيارات نيسان المعروضة في مهرجان الشمال 2022
سيارة نيسان في مهرجان الشمال

أطلقت شركة عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري بالمملكة العربية السعودي فعاليات مهرجان الشمال والذي سيعرض فيه عدد من السيارات ماركة نيسان، وتعتبر العثيم أحد أضخم الشركات الموجودة بالمملكة وله العديد من المجمعات المنتشرة بكافة أرجاء الدولة السعودية، فالعثيم له فرعي في مدينة الرياض هما العثيم مول خريص والربوة، وله فرع في الدمام وحائل وعرعر والإحساء وبريدة.

نبذة عن شركة عبد الله العثيم

حيث تم تأسيس تلك الشركة في عام 2005 م وهي أحد الشركات القابضة، والتي تسعى إلى التكامل والتنوع لتحقيق كافة الخدمات للمواطنين السعوديين، كما أنها تمتلك فريق عمل مميز للغاية من المهندسين وتلتزم بمعايير الجودة العالمية مما جعلها في مكانة مرموقة بالسوق التجاري السعودي.

وقد أنشئت العثيم عدد كبير من المجمعات التجارية العملاقة، ومجمعاتها تغطي كافة المراكز الرئيسية بداخل الدولة السعودية والمساحة الإيجارية الخاصة بها تتجاوز الخمسة ملايين قدم مربع، وهي من العلامات الفارقة للتجمعات التجارية التي تتميز بالتطور والحداثة والابتكار والإبداع في نفس التوقيت، والسعي الدائم لتحقيق رغبات العملاء مهما كان عمرهم والمظاهر الجمالية الاستثنائية غالبا ما تظهر على جميع منشأتها.

استبدال سيارات نيسان
عربيه نيسان في مهرجان الشمال

عدد السيارات نيسان المعروضة بمهرجان الشمال

حيث أن فعاليات مهرجان الشمال ستبدئ من يوم الأحد الموافق 26 كانون الأول 2021 م وستصل مدة تلك الفعالية خمسة أسابيع وفق ما تم الإعلان عنه من قبل شركة العثيم، وستنظم فعالية مهرجان الشمال في العثيم مول عرعر والعثيم مول حائل والتي تسعى منه الشركة تحقيق رغبات عملائها.

وسيحصل المشاركون على مجموعة كبيرة قيمة من الجوائز مثل المئات من الكوبونات المجانية والسبائك الذهبية والسيارات والتي سيصل عددها عشرة سيارات أما سبائك الذهب فقد وصل عددها إلى 50 سبيكة ذهبية مقسمة بالتساوي بين العثيم مول عرعر والعثيم مول حائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *