كيفية حجز تذاكر معرض نقوة 2022.. ومواعيده في موسم الرياض الثاني

يعتبر معرض نقوة أحد المعارض المميزة التي تقام فعاليته في موسم الرياض ويتميز بالحداثة والأصالة والفن والإبداع وسوف يقام هذا المعرض في موسم الرياض الحالي وسيقدم أحدث ما في عالم المجوهرات والتكنولوجيا والحرف والفن وسوف يسعد كافة الزوار من زياراتهم له وستقام فعاليته لمدة سبعة أيام.

كيفية حجز تذاكر معرض نقوة 2022

يستطيع كافة الأشخاص الحجز لتذاكر المعرض من خلال تسجيل دخولهم على التطبيق الإلكتروني لموسم الرياض وتدوين كافة البيانات الخاصة بهم وتحديد عدد التذاكر التي يرغبون في شرائها، وكذلك يحددون طريقة سداد ثمن التذكرة عبر هذا التطبيق وموعد ذهابهم للفعالية، أو يمكن حجز التذاكر عبر موقع تكت مكس.

والجدير بالذكر بأن المعرض سيعرض بداخله مجموعة كبيرة من العروض المميزة التي تتعلق بالسيارات والتكنولوجيا والحرف والديكور وهي أمور يرغب عدد كبير من الزوار في مشاهدتها، ويوجد به أيضا مطاعم فاخرة ومقاهي مميزة تم تصميمها على الطراز العربي، وتم تسميته بهذا الاسم نظرا لأنه قد ينتقي زواره ويضع عدد من المعايير والشروط لمن يزوره وسيقوم نقوة بتحقيق طموح الزوار وتهيئة الأجواء المناسبة لهم للتسوق فيه.

معرض نقوة الرياض

موعد فعالية معرض نقوة بموسم الرياض الثاني

حيث سيفح المعرض كافة أبوابه للزائرين بداية من  1 يناير لعام 2022م وستستمر الفعالية لمدة سبعة أيام متواصلة أي أنه ستنتهي في يوم 7 من الشهر ذاته ويتم استقبال الزوار بداية من الساعة 5 مساءا، وسيبلغ سعر تذكرة الحضور 50 ريال سعودي وذلك للأشخاص العاديين.

أما سعر تذكرة كبار الزوار فسيصل سعرها ل250 ريال، وسيتم استقبالهم بواجهة الرياض وسيوفر لهم المعرض أفضل الفعاليات التي سيشاهدونها على مدار حياتهم في ظل عدد من الأجواء المبهجة والسارة فنقوة حقا مزج مجموعة من المعارض المتنوعة تحت سقف واحد ونتمنى لكم زيارة ممتعة وسعيدة على الجميع.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.