رابط وشروط التقديم على وظائف جندي فني موسيقي لعام 2022

صرحت وزارة الداخلية التابعة للمملكة السعودية عن أن هناك وظائف شاغرة في الوزارة، حيث أنها  تحتاج إلى جندي فني موسيقي وهذه الوظيفة خاصة بالرجال الخرجين الذين لديهم شهادة الثانوية، فضلا عن أن الوظيفة الشاغرة بها بعض المميزات كحصول الجندي على مكافآت شهرية،  وللتقديم على الوظيفة يجب معرفة شروط التقديم الذي تؤهلك للقبول في الوظيفة، وأيضا هناك من يبحث عن  رابط التقديم وخطواته، وهذا ما سنلقي عليه الضوء في هذا التقرير.

شروط  التقديم لوظائف جندي  فني موسيقي لعام 2022

تم وضع بعض الشروط والضوابط من قبل وزارة الداخلية السعودية لكي يتم القبول بناء عليها وهي :

  • أن يكون المتقدم للوظيفة يحمل الجنسية السعودية بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون تربي ونشئ داخل المملكة
  • أن يحصل المتقدم علي شهادة الثانوية الموثقة من وزارة التعليم السعودية أوأي شهادة تعادلها وتكون معتمدة من جهة حكومية في السعودية.
  •  أن يكون المتقدم لوظيفة جندي فني موسيقي لا يعمل سابقا في أي وظيفة عسكرية خاصة بوزارة الداخلية
  • ألا يكون المتقدم للوظيفة زوجته غير سعودية كي لا يتم رفض طلبه
  •  أن يكون المتقدم قد أجتاز جميع الاختبارات وأيضا المقابلات التي أجرها من قبل.
  • وإذا كان المتقدم قد حصل على شهادية الثانوية من خارج المملكة ينبغي توثيق الشهادة من الجهة المسؤولة.

موعد التقديم للوظائف الخاصة بجندي  فني موسيقي

تم فتح باب التسجيل على الوظيفة اليوم وهو 5 من شهر جماد الثاني الموافق 8 من شهر يناير ويتم وقف التقديمات يوم 10 من شهر جماد الثاني الموافق 13 من شهر يناير لعام 2022.

رابط التقديم لوظيفة جندي فني موسيقي

قد صرحت وزارة الداخلية السعودية أن التقديم يتم بشكل إلكتروني عبر بوابة أبشر توظيف بحيث يتم تقديم كافة الوثائق المطلوبة ورفعها على موقع التقديم مع اختيار وتحديد الوظيفة وهي جندي فني موسيقي ثم أنقر على زر إرسال ويتم التقديم بنجاح

سلم رواتب جندي فني موسيقي

يختلف الرواتب في والوزارة طبقا للرتبة الخاصة بالجندي حيث يكون هناك 15 رتبه كل رتبه يصل إليها الجندي يزداد في قيمة الراتب فتبدأ راتب الرتبة الأولي لجندي فني موسيقي بمبلغ فيمته 3220 ريال سعودي أما الرتبة الخامسة عشر يكون الراتب فيمته 5040 ريال سعودي.