التمويل الميسر بدون كفيل 1443..المميزات والشروط الواجب توافرها

كشفت “إمكان” بعض المزايا لتسهيل المعاملات المالية البسيطة بالموافقة الحالية، والتي تعتبر من المزايا التي حققتها شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية، ويتميز التمويل بالتوافق مع أصول الدين الإسلامي بداخله في المملكة دون الحاجة إلى ضمان أو تحويل الراتب الشهري من خلال شركة إمكان للتمويل، كما أعلنت الشركة أن المبلغ التمويلي يصل إلى خمسين ألف ريال سعودي وذلك بموافقة شركة إمكان عبر بنك الراجحي السعودي.

شروط التمويل الميسر بدون كفيل

تعتبر من أهم شروط التمويل الميسر كون المتقدم سعودي الجنسية، بالإضافة إلى فتح حساب جديد في بنك الراجحي، للموافقة على طلب التمويل والعديد من الأمور، بحيث يمكن تقديمها عبر الجوال للحصول على تمويل سهل وبدون ضامن وبدون تحويل أرباح شهرية، وسيتم ذلك بموافقة سريعة وفورية، بأقساط شهرية ميسرة، فقط من عام إلى عامين، وستكون متاحة لشركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية فقط هذا العام.

الشروط الواجب توافرها للموافقة على التمويل الشخصي

تختلفت الشروط الواجب توافرها للمتقدم على تمويل شخصي من “إمكان” بخلاف ما كانت تملكه الشركة للتمويل سابقاً في المملكة، ولهذا تتبين الشروط  اللازمة للحصول على التمويل الشخصي من خلال ما يلي:

  • يشترط توفر دخل شهري ثابت، بحيث لا يقل الدخل عن خمسة آلاف ريال سعودي بموافقة شركة إمكان للتمويل من خلال مصرف الراجحي السعودي.
  • كما يلزم التمويل الميسر على المتقدم تسليم السجل الائتماني، إلى جانب توفير حساب مصرفي من خلال مصرف الراجحي السعودي.
  • كما ينطبق التمويل فقط لجميع العملاء السعوديين، بشرط أن يكون عمر مقدم طلب الحصول على التمويل الميسر 25 عامًا أو أكبر وحتى 60 عامًا.
  • كما يمكن أن يتراوح التمويل من ألفي ريال إلى خمسين ألف ريال سعودي بموافقة شركة إمكان المالية من خلال مصرف الراجحي.

مميزات الحصول على التمويل الميسر

تتميز شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية بتقديم عدد كبير من خدمات التمويل على أقساط شهرية من سنة إلى سنتين، ولكن يُعتبر أن لكل تمويل عدة شروط وقواعد محددة ومعلنة، بحيث توفير جميع شروط المزايا التمويلية المتاحة من شركة إمكان للتمويل، من خلال مصرف الراجحي، وتتمثل أبرز مميزات الحصول على التمويل الميسر من شركة إمكان السعودية للتمويل من خلال ما يلي:

  1. يمكن الحصول على الموافقة الفورية لطلب التقديم على التمويل الميسر دون الحاجة إلى ضامن أو دون الحاجة إلى كفيل سعودي في المملكة.
  2. يتميز بالتمويل على أقساط شهرية خفيفة لمدة لا تقل عن أربعة وعشرين شهرًا، وهذا هو الحال مع شركة إمكان للتمويل في المملكة.
  3. كما أن هذا التمويل لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري من خلال شركة إمكان للتمويل من خلال مصرف الراجحي.