“أبوفلة” يطلق حملة تبرعات جديدة لجمع عشرة ملايين دولار.. لهذا السبب

كشف اليوتيوبر الكويتي الشهير، ولاعب الفيديو حسن سليمان الملقب بـ “أبو فلة”، عن إطلاق حملة إنسانية جديدة تهدف إلى دعم اللاجئين، حيث تستهدف مساعدة أكثر من 100 ألف أسرة، تحت اسم “أجمل شتاء في العالم”.

جمع عشرة ملايين دولار لدعم اللاجئين في الشتاء

وأوضح اليوتيوبر الشهير، عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أن الحملة الخيرية الجديدة، تهدف إلى جمع عشرة ملايين دولار أمريكي لصالح 100 ألف أسرة لاجئة، أي أكثر من 300 ألف شخص، ممن يعانون من ظروف قاسية خلال فصل الشتاء، وستوفر الحملة المواد ومستلزمات التدفئة خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أنه قرر حبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي، طوال فترة الحملة التي انطلقت منذ أمس الجمعة، ومن المقرر أن تستمر حتى اكتمال المبلغ، لافتًا إلى أن قرر عدم مغادرة الغرفة طوال تلك الفترة.

جمع مليون دولار

وفي وقت سابق، نجح “أبوفلة”، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، في جمع أكثر من مليون دولار لدعم اللاجئين في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء، في بث مباشر أطلقه على قناته الشخصية على اليوتيوب استمر لمدة 28 ساعة، تمكن خلالها من جمع المبلغ بالكامل.

وبمناسبة وصول قناته الرسمية إلى 20 مليون متابع، أطلق اليوتيوبر الكويتي الشهير في 28 نوفمبر الماضي، حملة خيرية تحت اسم “دفي قلوبهم” بهدف دعم حوالي 5715 عائلة لاجئة، بما يساوي “17000 شخص”، بهدف دعم اللاجئين في فصل الشتاء.

من هو اليوتيوبر الكويتي الشهير بـ “أبوفلة”؟

يعتبر حسن سلمان، الشهير بـ “أبو فلة”، هو شاب كويتي الجنسية من مواليد 1998، يملك قناة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ويعرض من خلالها محتوى الألعاب والتحديات لأكثر من 20 مليون متابع من مختلف دول الوطن العربي والعالم أجمع.