أفضل شركات الشحن الداخلي والدولي في السعودية 2022.. وكيفية التواصل معها

تقوم شركات الشحن الداخلي والدولي في السعودية بدور هام للغاية في شحن البضائع ونقل المنتجات والسلع من مكان لأخر وفق الذي يرغب فيه العميل، وهناك عدد من الشركات الموجودة بالمملكة  التي تتميز في العمل بهذا المجال، وتوفر لعملائه خدمة مميزة بأسعار مناسبة للغاية كما أيضا توفر المملكة شركات الشحن البري في السعودية.

شركات الشحن الداخلي والدولي في السعودية 2022

حيث وفرت شركات الشحن الموجودة بالمملكة قائمة من العروض المميزة في سعرها لكافة عملائها، و من الشركات التي تتميز بالسعر الرخيص للعميل وذات خدمة مميزة هي:

شركة الشحن بلوسكاي

فهي توفر خدمات مميزة للزبائن التي تتعامل معها، وتستخدم عدد من الوسائل الحديثة في النقل وتتخصص بمجال الشحن الأكسبريس  وتعمل فيه منذ سنة 2017 م.

قد يهمك:
شركات شحن في السعودية
أفضل شركة شحن في السعودية

شركة النسيم لخدمات الشحن

وقد وفرت مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتعلق بنقل البضائع والشحن وأسعارها مناسبة للجميع، وهي تعمل بذلك المجال في داخل الدولة السعودية وخارجها.

شركة الصقر للنقل

من الشركات الرائدة التي تعمل في خدمة الشحن الدولي، وقد تم تأسيسها منذ عام 1996 م، ومنذ عملها وهي تسعى لإرضاء كافة العملاء وتحقيق رغباتهم وتقوم بخدمات النقل الجمركي والشحن أيضا ويمكن التواصل مع الشركة على التليفون 01157502002، أو التواصل معها من خلال حسابها على الفيسبوك أو تويتر.

شركة رابيد لخدمة الشحن بالمملكة السعودية

وهي توفر خدمة الشحن الجوي والبحري وكذلك النقل الجمركي والبري، بالإضافة إلى إنها تحفظ البضائع وتخزنها بصورة متميزة وتوزعها على العملاء وفق العنوان الذي يرغب فيه صاحب الشحن، ويمكن التواصل مع موظفيها عبر الرقم التالي 9660126199159 أو على عنوان بريدها الإلكتروني أو حسابها على التويتر أو الانستغرام.

والجدير بالذكر بأنه يجب على العميل أن يتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالشركة التي يرغب في شحن بضائعه من خلالها، ويمكن أن يدخل على الموقع الرسمي الخاص به حتى يتعرف عليها بشكل أكثر دقة ويطلع على شروط التعاقد معها والباقات التي تقدمها للعملاء المتعاقدين معها.