التخطي إلى المحتوى
أفضل حبوب مسكنة لتسكين الألم الشديد بالأسنان 2022

تعد آلام الأسنان من الآلام الشديدة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص ويحتاج إلى المسكنات القوية لتهدئة هذه الآلام والتخلص منها، ودائما ما يبحث الكثير للتعرف على أفضل أنواع المسكنات التي تعمل على تسكين الآلام الشديدة بالأسنان، فهناك العديد من المسكنات الطبيعية ومنها الحبوب التي تختلف أنواعها وشدة تأثيرها للتخلص من الآلام، ونسرد الآن أفضل أنواع حبوب مسكنة لتسكين الآلام الشديدة للأسنان 2022.

أفضل حبوب مسكنة لتسكين آلام الأسنان 2022

هناك الكثير من أنواع الحبوب التي تساعد في تسكين آلام الأسنان والتخلص منها على الفور، ومن أهم هذه الحبوب المسكنة ما يلي.

  • آيبوبروفين، والتي تعد من أنواع الحبوب التي تساعد في تسكين آلام الأسنان في وقت قصير، كما انها تعمل على تخفيف الالتهابات وتساعد في الشعور بالراحة والتخلص من كل انواع الآلام على الفور، والتي تعد أكثر أنواع الحبوب شيوعا وكثيرا ما يقوم الاطباء بوصفها للمرضى للتخلص من الآلام بشكل سريع وفعال.
  • الباراسيتامول، وتاذي لديه قدرة كبيرة على التخلص من الآلام وتخفيفها، حيث أنه لا يعمل بشكل مباشر على تخفيف الالتهابات ولكنه يتم أخذه كبديل فقط يعمل على تخفيف الآلام التي يشعر بها المريض مثل التخلص من آلام الأسنان.

مسكنات طبيعية للتخلص من آلام الاسنان

كما أن هناك بعض المسكنات التي تصنف كمسكنات طبيعية تساعد على التخفيف من آلام الأسنان، وقد اثبت الدراسات فاعليتها بشكل كبير، ومن أهمها ما يلي.

  • دواء البروفين، والتي تعد من الأدوية التي يتم تناولها بعد استشارة الطبيب لتقوم بتخفيف آلام الأسنان ومن أكثر العقاقير الطبية الشائعات.
  • دواء سابوفين، وهو من أهم الأدوية التي ينصح بها الأطباء دائما في حالات التهابات الأسنان والآلام الشديدة بها، والتي تعتبر فعالة بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *