التخطي إلى المحتوى
حجز مطعم في نادي اليخوت جدة 1443
تذامر نادي اليخوت جدة

يعد نادي اليخوت بمدينة جدة السعودية أحد أجمل النوادي الموجودة بالمملكة، حيث يتمتع بمجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية وتصل مساحته ل 215 ألف م2، وهو بالفعل تحفة معمارية حيث أنه يقع على البحر الأحمر ويجذب له معظم الزوار والسائحين الوافدين إلى المملكة.

طريقة حجز مطعم في نادي اليخوت

يستطيع كافة الأشخاص الحجز في هذا النادي وقضاء أوقات ممتعة به، عن طريق مجموعة يسيرة من الخطوات التي نوجزها في النقاط الأتية.

  1. سجل دخولك على موقع نادي اليخوت.
  2. أنقر على الاستفسارات ثم أدخل بياناتك الشخصية على النحو الأتي:
    • اسمك الأول ثم الأخير وحدد صفتك مالك، عميل، كابتن، وسيط يخوت.
    • دون رمز الدولة وبريدك الإلكتروني والرقم الذي يمكنهم التواصل من خلاله.
    • أكتب كافة البيانات اللازمة عن اليخت، ثم أضغط على الزر المعد للإرسال.
  3. ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك من نادي اليخوت.
كيفية حجز مطعم نادي اليخوت
تصريح نادي اليخوت جدة

الأسعار تأجير يخوت بمدينة جدة

حيث يمكن أن تؤجر اليخت الذي ترغب فيه وتستمتع بعدد من المناظر البحرية الخلابة، وتنظر للمشهد الجمالي لغروب الشمس أما عن أسعار الإيجار لليخت فهي.

  • يخت أوركس المحيطات

يصل سعره ل 4500 ريال وستستمتع بمدة إسترجاء فيه تبلغ ست ساعات بالإضافة لعدد من المشروبات والفواكه، ويكون ذلك بمدينة بيادا، ويحتوي اليخت على غرفة نوم وتواليت وواجهة ونصل السعة الاستيعابية له ل 5 أشخاص.

  • الرحلة البحرية على يخت جدة باقة هيام

سيصل سعرها لثلاثة آلاف ريال شاملة الحصول على المشروبات والزينة التي يزين بها اليخت بالإضافة للكيكة، ومدة تلك الرحلة ساعة واحدة وتستوعب عدد شخصان لعدد 20 شخص.

  • يخت سي فن

سعر الرحلة على متنه أربعة ألاف ريال سعودي، لمدة ست ساعات، متضمنة أسعار الفواكه والمشروبات وجلسة الاستجمام بجزيرة البياضية، ويوجد به جلسة داخلية وغرفة نوم وجلسات أخرى خارجية.

  • يخت نيوتن الأحلام

وهو مخصص للصيد والغوص، وبه أسطوانة أوكسجين ويوجد به صندوق مشروبات وفاكهة، وسوف يرافقك على متن الرحلة مدرب أو مدربة لتعليمك فنون السباحة والصيد والغوص.

  • يخت شقران

حيث يمكنك أن تستمتع برحلة على متن هذا اليخت تصل مدتها لساعة، وتصل السعة الاستيعابية عليه ل 12 فرد وتكلفة الرحلة ألفان ريال سعودي.

والجدير بالذكر بأن هناك عدد من الفنادق التي تقع بالقرب من نادي اليخوت، مثل فندق ذا فينيو جدة الكورنيش ،فندق ومنتجع مكارم النخيل، فندق هيلتون جدة وتدخل تلك الفنادق بقائمة فنادق الخمس نجوم التي تقدم خدمات مميزة لجميع عملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *