التخطي إلى المحتوى
خطوات تقديم الأمن العام للحج والعمرة 1443 بالروابط الرسمية
الأمن العام حج وعمره

يرغب الكثير ممن تتوافر لديهم الشروط المطلوبة في تقديم الأمن العام للحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، فهي أحد الوظائف المتميزة التي يفضل الكثيرون العمل بها نظراً لما تتضمنه من مميزات عديدة يأتي على رأسها العمل بالأماكن المقدسة في الحرمين الشريفين، وتقديم المساعدات الإنسانية لكبار السن والعجزة والمعاقين  والفئات التي تحتاج إلى المساعدة أثناء أداء فريضة الحج أو أداء العمرة، وهي تعتبر من الأعمال التي تتميز بالأهمية وتستقطب الكوادر البشرية التي يوجد لديها الشروط والمتطلبات الخاصة بالوظيفة، وتعلن القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة عند حاجتها لشغل وظائف الأمن العام على موقعها الرسمي، موضحة الشروط والمتطلبات الأساسية للالتحاق بالوظيفة.

خطوات تقديم الأمن العام للحج والعمرة 1443

تتبع قوات الأمن العام للحج والعمرة وزارة الداخلية ومهمتهم الأساسية هي تنظيم الدخول والخروج وحماية الحرمين الشريفين ومتابعة الحجاج والمعتمرين وتقديم المساعدات إليهم،لكل من يرغب  في التقديم على وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة اتباع الخطوات التالية بعد أن يكون تأكد من أن الشروط تنطبق عليه.

تقديم الأمن العام للحج والعمرة
تقديم الأمن العام للحج والعمرة
  1. الدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على الوظائف المتاحة.
  3. اختيار وظيفة جندي بقوات أمن الحج والعمرة.
  4. قراءة الأحكام والشروط.
  5. تسجيل البيانات المطلوبة من رقم الهوية، وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية والنوع، ورقم الوظيفة ورقم هوية والد مقدم الطلب.
  6. الضغط على موافق.
  7. التأكد من جميع البيانات المسجلة.
  8. الضغط على أيقونة التالي.
  9. تأكيد الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *