التخطي إلى المحتوى
أسعار باقات بيتي 5G stc 2021
ايش تقدم لك باقة بيتي 5G لا محدود

شركة STC هي شركة اتصالات وإنترنت في المملكة العربية السعودية وهى تقدم باقات متعدده وباقات الجيل الخامس 5G، وهذه الباقات ذات سرعات عالية جداً ومميزه وإذا اشتركت فأي باقة من هذه الباقات سوف تحصل على راوتر مجاني وإليكم بعض هذه الباقات التي تقدمها بيتي لاسلكي 5G من STC.

أسعار باقات بيتى 100GB 5G من STC

من أبرز هذه الباقات باقة بيتي 100GB 5G وهى خدمة نت لاسلكية ومن خلالها يستطيع المستخدم الحصول على 100 جيجا بايت في الشهر وبأعلى سرعة، وبها قوة تحميل فائقة السرعة وتنتهى الباقة بعد أن يمر عليها شهر ويستمر عقد الخدمة لمدة لا تزيد عن 18 شهر ،وإذا كنت تريد أن تزود الباقة يمكنك إضافة بيتي إكسترا وتعطيك 30 جيجا بايت مقابل 50 ريال سعودي وسعر هذه الباقة 200 ريال سعودي في الشهر وهذا السعر لا يشمل 5٪ قيمة الضريبة المضافة.

أسعار باقات بيتي لاسلكي 5G لا محدود من STC

هي خدمة إنترنت لاسلكية تساعدك في الحصول على بيانات غير محدوده شهرياً وبأعلى سرعة وبها سرعة رفع فائقة في السرعة وجهاز الراوتر، يمكنك الحصول عليه مجاناً في العرض والنت بهذه الباقة بلا حدود وسعر هذه الباقة 280 ريال سعودي وهذا السعر لا يشمل أيضاً 5٪ ضريبة القيمة المضافة كما هناك أيضا باقات نت أخر تقدمها شركة stc ومنها باقات كويك نت مسبقة الدفع من stc مع جهاز ماي فاي وغيرها كمن الباقات المميزة للمكالمات والنت.

باقات stc نت
راوتر STC الجديد

طريق التأكد من التغطية والاشتراك باقات بيتي 5G من STC

إذا كنت تريد الاشتراك في أي من الباقات هذه فيمكنك ذلك بكل سهوله من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع mystc.
  2. وقم بالدخول على المتجر واحصل على رقم جديد.
  3. اختار شريحة بيانات كويك نت وأختر الباقة المناسبة لك من بين جميع الباقات سواء أكانت باقة 5G أو 100GB 5G.
  4. اختر التوصيل واختر رقم معين يكون هو رمز التوصيل وحدد عنوان هذا التوصيل على الخريطة ومن بعدها ستصلك رسالة بها كل ما يتعلق بهذا الأمر ولكى تأكد عليها اختيارك أيضاً .

بذالك نكون قد تناولنا في هذا المقال بعض أنواع الباقات المتميزة من الجيل الخامس من الشركة السعودية STC، وإذا كنت ترغب في الاشتراك يجب عليك التسجيل على موقع mystc حتى يتم التسجيل بكل سهوله أو زيارة أقرب فرع مبيعات للاستفسار أو الاستعلام عن كل ما تريد أن تعرفه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *