التخطي إلى المحتوى
مركز أصدقاء المياه يستقبل البلاغات على الرقم 931 في المملكة
مركز أصدقاء المياه 

أعلنت شركة المياه الوطنية عن القيام بتدشين مركز أصدقاء المياه والذي يتم تخصيصه لتلقي بلاغات المياه وما يتعلق بها من انقطاع، وكذلك ما يتعلق بها من طفح الصرف الصحي ، وتعمل شركة المياه الوطنية على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بالمياه من خلال موقعها الإلكتروني، ومنها الاستعلام عن فواتير المياه والسداد وتقديم الشكاوى والبلاغات وغيرها من وسائل الخدمات المطلوبة في هذا القطاع.

مركز أصدقاء المياه

العمل على تيسير الخدمات من خلال سهولة التواصل عبر أرقام الهاتف الموحدة هي ما دفعت شركة المياه الوطنية لتوفير مركز أصدقاء المياه والذي يهدف إلى الحفاظ على المياه من خلال القيام بالاستجابة الفورية للبلاغات التي تقدم من خلاله عبر الرقم الموحد” 931″ ويتم الاتصال به من كافة مناطق المملكة.

كما توفر الشركة الوسائل الأخرى التي يمكن من خلالها التواصل وتقديم الشكاوى والبلاغات مع توافر الأرقام السابقة التي تعلن عنها عبر موقعها الإلكتروني وهو” 9200001744″ لاستقبال مكالمات العملاء وتقديم الخدمات لهم.

الهدف من تدشين مركز اصدقاء المياه

تعمل شركة المياه الوطنية على سرعة الاستقبال والرد في البلاغات التي تتعلق بالمياه وخاصة الانقطاع او الانكسارات في الشبكة التي تعمل على هدر المياه، وكذلك الطفح الخاص بالصرف الصحي وما يؤدي إلى تلوث.

ومن خلال مركز أصدقاء المياه يتم الاستجابة السريعة لهذه المشكلات والعمل على حلها في وقت قياسي، والهدف من ذلك هو الحفاظ على البيئة ومعالجة الأعطال بسرعة، وتقديم خدمات سريعة للإنسان بما يتناسب مع أهميته وكرامته في المجتمع لكافة الأفراد على السواء.

لذلك فإن على الجميع من كافة أنحاء المملكة التعرف على مركز أصدقاء المياه وطرق التواصل السريع والاتصال على رقم الطوارئ الموحد والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *