التخطي إلى المحتوى
رقم وزارة الصحة السعودية الجديد للحصول على الإسعافات الفورية
وزارة الصحة السعودية

أعلنت الحكومة عن رقم وزارة الصحة على المواقع الرسمية لها للمواطنين وهو رقم قصير ومجاني يمكن الاتصال به على مدار اليوم وفي أي وقت، وخصصت الوزارة هذا الرقم لكي تستقبل عليه بلاغات المواطنين وشكواهم واستفساراتهم، حيث تحرص دائماً  على توفير كل المعلومات التي يحتاجون إليها، والخدمات المقدمة لا تقتصر على المواطنين السعوديين فقط وإنما هي مخصصة لكل من هم على أرض المملكة العربية السعودية.

رقم وزارة الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تخصيص رقم 937 للاتصال بها من أي محافظة من محافظات المملكة طوال النهار وعلى مدار الأسبوع، فهو رقم لا غنى عنه ويمكن الاتصال به في حال الحصول على مساعدات طبية من الأطباء والأطقم الطبية المساعدة، كما أن هناك أطباء متخصصون لتوضيح العلاجات السريعة والاستشارات الطبية لكل من يحتاج إليها.

رقم وزارة الصحة السعودية
رقم وزارة الصحة السعودية

في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد أصبحت الحاجة ماسة إلى توافر الأخصائيون للوصف العلاجات المناسبة لكل من يحتاج إليها، وخاصة وإن كانت هناك حالة مرضية لا يمكنها التحرك ويحتاج المحيطون بها إلى استشارة طبية تساعدهم فيمن الاتصال على رقم وزارة الصحة السعودية على الفور.

منذ انتشار فيروس وباء كورونا والمملكة العربية السعودية تحرص كل الحرص علة تقديم المساعدات الطبية وغيرها للمواطنين للحد من انتشار الوباء في البلاد، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *