التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن نتائج القبول في الجوازات للنساء.. كم يبلغ الراتب؟
خطوات الاستفادة من خدمة تصاريح السفر لأفراد الأسرة.. الجوازات السعودية توضح

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط نتائج القبول في الجوازات للنساء من أجل معرفة نتيجة كل متقدمة إلى وظائف الجوازات بالطريقة الصحيحة لتخصص الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية رابط رسمي من أجل الإطلاع على النتائج، وكانت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية أعلنت في وقت سابق أنها ترغب في تعيين مجموعة كبيرة من الوظائف النسوية، على رتبة جندي، من خلال عدد من الشروط والمعايير التي يجب وضعها.

على أن يتم العمل في كل من مطار الملك عبدالعزيز بجدة، إضافة إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ثم مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك فهد في المنطقة الشرقية، إليكم طريقة الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف الجوازات للنساء.

خطوات الاستعلام نتائج القبول في الجوازات للنساء

وحددت الجهات المعنية خطوات الاستعلام عن نتائج القبول في الجوازات للنساء من خلال منصة أبشر للتوظيف على النحو التالي.

  1. انقر للدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف.
  2. انقر للدخول إلى إشعار القبول.
  3. ادخل المعلومات الشخصية المطلوبة.
  4. انقر على زر خيار عرض.
  5. على الفور تظهر المعلومات والنتائج المطلوبة بشكل دقيق.
وظائف الجوازات

كم راتب الجوازات للنساء

حددت الإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، راتب المتقدمين للوظائف الشاغرة على رتبة جندي، والتي تصل من 5 آلاف إلى 7 آلاف ريال سعودي، طبقًا للسلم الوظيفي، وبناء على الخبرات اللازمة والمؤهل الدراسي.

أماكن تعيين وظائف الجوازات

وحددت الإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، أماكن تعيين وظائف النساء في عدد من الأماكن، والتي تأتي على النحو التالي، جوازات منطقة الرياض، والمديرية العامة للجوازات، وجوازات منطقة مكة المكرمة، والمنطقة الشرقية.

نتائج القبول في الجوازات للنساء

وأعلنت الإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، عن نتائج القبول في الجوازات، ويمكن للسيدات الدخول والاستعلام عن الوظائف المتقدمة إليها من خلال رابط نتائج القبول في الجوازات للنساء 1443

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *