التخطي إلى المحتوى
ما هو سبب وفاة الاعلامي المخضرم عباس دشتي
وفاة الإعلامي عباس دشتي

حدثت ضجة كبيرة  خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب  خبر وفاة الشخصية الرياضية الكويتي الشهير عباس دشتي، ونعاه الكثير من مشاهير العرب، ويعد عباس دشتي ذو شهرة  كبيرة في عالم الرياضة الكويتية، لذا سوف نتحدث معكم اليوم عن سبب وفاة عباس دشتي.

من هو عباس دشتي 

 عباس دشتي شخصية رياضية مشهورة، بدأ مسيرته الرياضية في نادي العربي الكويتي،  ومنذ ثمانينات القرن الماضي اتجه عباس دشتي الى التحكيم،  وحصل على عدة جوائز في التحكيم أهمها شارة التحكيم الدولية، بعد ذلك اتجه الى التعليق على المباريات الخاصة بـ الساحرة المستديرة، وعمل في العديد من الاستوديوهات التحليلية، عرف عن الدشتي حسن الخلق وكانت علاقاته طيبة مع الجميع، لذا ساد الحزن الوسط الرياضي عند سماع هذا الخبر.

وفاة الإعلامي عباس دشتي
وفاة الإعلامي عباس دشتي

وفاة الإعلامي عباس دشتي

بتاريخ أمس الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ أعلن عباس الدوسري عن وفاة الإعلامي الشهير وأحد المخضرمين في عالم الساحرة المستديرة، وقد نعى الدوسري عائلة عباس الدوسري، كما أنه صرحت بان سبب وفاة الدشتي هو الموت المفاجئ، وعلق على ذلك قائلا:

يارب لقد شاع الموت المفاجئ وتوفنا وانت راض عنا ولا تحرمنا من رحمتك . آخر سنتين كان صديق لي في ممشى الجابرية كنت أشوفه وأسلم عليه وبعض الأحيان نتناقش عن الرياضة ومشاكلها . الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته #عباس دشتي بوطارق

ما هو سبب وفاة عباس دشتي

لم تعلن أي جهة عن سبب الموت المفاجئ  للإعلامي الكويتي الشهير عباس دشتي، ونعاه العديد من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان موت الدشتي خبرا صادما للجميع حيث انه كان يتمتع بصحة جيدة، ولن يعاني من مرض مسبق، وكان الموت المفاجئ هو سبب رحيل الدشتي  عن عالمنا. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *