التخطي إلى المحتوى
موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس
موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس

برنامج توب شيف من أشهر البرامج التلفزيونية الخاصة بالطهي فهو يعمل علي  تنظيم مسابقة لمجموعة من الطهاة سواء محترفين أو هواه  من أنحاء العالم العربي  ويعرض علي قناة  MBC 1 وعرض أول موسم للمسابقة في عام 2011 حتي تواصلت المواسم  إلي أن وصلت للموسم الخامس، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس.

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس

برنامج توب شيف
موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس

تم عرض أولى الحلَقات في يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر أكتوبر في الساعة ٩.٥ بتوقيت المملكة السُّعُودية، ٨.٥بتوقيت جمهرية مصر العربية، وهذا البرنامَج يعرض على قناة MBC1، وأيضا يعرض على قناة MBC العراق في 11:00 مساء بتوقيت مدينة بغداد وسوف يتم عرض، هذا البرنامج يوم الأربعاء من كل  أسبوع لمدة 13 أسبوع.

أحداث الحلقة الأولي من برنامج توب شيف

كان هناك منافسة بين الطهي بدأت بتحدي السكاكين وقد فاز فيها الطهي اللبناني إيلي خليفة وفوزه يعني عدم استبعاد في الحلقة الثانية من البرنامج وحيث أن برنامج توب شيف يضم لجنة من أشهر الطهاة العالميين الشيف العالمي المصري بوبي شين والإعلامية والطاهية السعودية منى سليمان موصلي والطاهي لبناني الشف مارون.

اعرف ترددات القنوات الناقلة للبرنامج

القنوات التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
mbc 1 11470 عمودي 27500 5/6
mbc العراق 11938 افقي 27500 5/6

 

موقع التواصل الرسمية ببرنامج توب شيف

يعد برنامج توب شيف من البرامج التي لها جَمهور وشهره  في العالم العربي وهناك حسابات رسمية للبرنامج تمكن الجَمهور من التواصل معهم:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *